"تضامن كفر الشيخ": توزيع مواد غذائية ومساعدات على الأسر الأولى بالرعاية

"تضامن كفر الشيخ": توزيع مواد غذائية ومساعدات على الأسر الأولى بالرعاية تضامن كفر الشيخ : توزيع مواد غذائية ومساعدات على الأسر الأولى بالرعاية

محافظات6-9-2022 | 21:18

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، موادًا غذائية و920 كيلوجرام لحوم على 460 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية في 23 قرية بمختلف مراكز محافظة كفر الشيخ.

وأكد المحافظ - في تصريح مساء اليوم الثلاثاء- على الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي لتوفير احتياجاتهم ورعايتهم اجتماعيًا.

من جانبه أفاد مدير عام جمعية الأورمان، ممدوح شعبان، بأن الدعم المقدم جاء بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي، مشيدًا بدور التحالف في دعمه المميز للفئات الأكثر احتياجا، معلنًا أنهم سيوزعون نحو مليون و200 ألف كيلو من اللحوم خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، نظم "قسم التربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة" ب كفر الشيخ احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري، في حضور عدد من الأطفال وكبار السن، وعقد ندوة تحت عنوان "تعرف على كنز في محافظتك".

جاء ذلك ضمن الحملة الترويجية التي أطلقها القسم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لإبراز أهم وأميز القطع الأثرية التي تم الكشف عنها داخل كل محافظة من المحافظات المصرية، وذلك ضمن احتفالات الوزارة خلال الشهر الجاري بمرور 200 عام على فك رموز الكتابة المصرية القديمة ونشأة علم المصريات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2