التميمي مواجهة الفرنسي فيكتور كروان ستكون صعبة

التميمي مواجهة الفرنسي فيكتور كروان ستكون صعبةالتميمي مواجهة الفرنسي فيكتور كروان ستكون صعبة

رياضة7-9-2022 | 22:18

أعرب لاعب الإسكواش القطري عبد الله التميمي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على الإنجليزي جورج باركر والتأهل لربع نهائي بطولة قطر.

وواصل التميمي تفجير المفاجآت في البطولة، بعدما تأهل للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على جورج باركر بنتيجة (3/0).

ونجح التميمي في بداية مشواره بالبطولة في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بالنيوزلندي بول كول المصنف الثاني عالميا بفوزه عليه (3-2).

وقال التميمي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فوز مهم ورائع خاصة أنه جاء على حساب لاعب قوي يعتمد على القوة البدنية والاحتكاك الجسدي".

وزاد: "تعاملت بصورة جيدة للغاية مع المباراة ودخلت بكل ثقة، ولم أضع نفسي تحت الضغوط بعد الفوز على بول كول المصنف الثاني عالميا".

وعن المواجهة المرتقبة غدا أمام الفرنسي فيكتور كروان، قال التميمي: "ستكون مباراة صعبة للغاية، فهو أحد أقوى المنافسين وأعرفه جيدا".

وأشار: "أنا متقدم على فيكتور كروان في المواجهات بيننا لكن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة، وأتمنى الفوز بها والتأهل لنصف النهائي".

وأكد عبد الله التميمي أن تألقه خلال هذه النسخة يعود للاستعدادات الجيدة التي خاضها خلال فترة الإعداد، كذلك تجاوز أخطاء الماضي.

وأتم: "كنت استعجل في المباريات السابقة خاصة في النقاط الحاسمة ولكن تداركت هذا الأمر، كما أن كثرة المباريات يعطيني ثقة وخبرة كبيرة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2