محافظ الإسكندرية: الدولة حريصة على تطوير منظومة التحول الرقمي

محافظ الإسكندرية: الدولة حريصة على تطوير منظومة التحول الرقميمحافظ الإسكندرية محمد الشريف

محافظات8-9-2022 | 19:36

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، حرص الدولة على تقديم كامل الدعم لرفع كفاءة و تطوير منظومة التحول الرقمي في مصر مع تنمية وبناء القدرات الرقمية والتنمية البشرية على كافة الأصعدة.

وقال الشريف ـ في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على هامش زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت للإسكندرية وافتتاحه عددًا من مشروعات ـ إن مصر شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تطورًا كبيرًا في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات في إطار رؤية مصر 2030.
وقام محافظ الإسكندرية برفقة وزير الاتصالات بافتتاح ثلاثة مكاتب بريد بعد تطويرها شملت مكاتب؛ سموحة والسرايا وبولوكلى، وتم افتتاح مقر شركة فودافون للخدمات الدولية الجديد الذي سيساهم في توظيف 1000 شاب من أبناء الإسكندرية.

كما تفقد منظومة التشخيص عن بُعد بمستشفى سموحة الجامعي للأطفال بالمشاركة مع جامعة الإسكندرية ووزارتي التعليم العالي والصحة، والاطمئنان على مشروعات البنية التحتية المعلوماتية في الإسكندرية، وزيارة مؤسسة رعاية علي بن أبي طالب بمنطقة سموحة والتي تم تجهيزها تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى تفقد حديقة أنطونيادس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2