صابرين: حائرة بين «أعمل إيه» و«إيه العمل»!

صابرين: حائرة بين «أعمل إيه» و«إيه العمل»! الفنانة صابرين

ثقافة وفنون11-9-2022 | 14:14

تعيش الفنانة صابرين حالة من النشاط الفنى هذه الأيام، بعد انتهائها من تصوير أكثر من عمل جديد، فى الوقت الذى تنشغل فيه بتصوير أعمال فنية أخرى، كما اضطرت للاعتذار عن عدم قبول أى سيناريوهات جديدة حتى تنتهى من ارتباطاتها الحالية.

وتلتقى صابرين من جديد مع النجم خالد الصاوى من خلال مسلسل "أعمل إيه" المكون من 45 حلقة والمقرر عرضه قريباً، وذلك بعد عامين من تقديمهما مسلسل "ليالينا 80" الذى عرض فى شهر رمضان 2020 وجسد الثنائى وقتها خلال الأحداث شخصين نشأت بينهما قصة حب فى ظروف خاصة.

وتجسد صابرين شخصية مديرة مدرسة ومتزوجة من الفنان خالد الصاوى ضمن أحداث المسلسل، الذى يتم تصويره حالياً للعرض على قناة DMC خلال الفترة المقبلة، حيث عرضت القناة "برومو" العمل تمهيداً لبدء عرضه، حيث يناقش العمل عددا من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة.

من ناحية أخرى، انتهت صابرين مؤخراً من تصوير فيلم "الملحد" تأليف ابرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك فى بطولته محمود حميدة وحسين فهمى وتارا عماد وأحمد حاتم وشيرين رضا، ونجلاء بدر، كما قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "إيه العمل" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب أمير المصرى وبيومى فؤاد ومايان السيد وصلاح عبد الله.

كما تستعد لتصوير فيلم كوميدى جديد للمخرج محمود كريم، والفيلم بعنوان "مهمة فى سهل حشيش" .

أضف تعليق

إعلان آراك 2