مارسيل كولر: شعرت بارتياح أثناء توقيع العقود التى تمت بشكل احترافى

مارسيل كولر: شعرت بارتياح أثناء توقيع العقود التى تمت بشكل احترافىمارسيل كولر: شعرت بارتياح أثناء توقيع العقود التى تمت بشكل احترافى

رياضة12-9-2022 | 14:04

قال مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى أن الفوز هو أفضل شيء وسنحاول العمل عليه لتحقيق كل الأهداف، وأثناء التفاوض مع الإدارة ل توقيع العقود شعرت أن الإدارة تعمل بشكل احترافي.

وتقدم كولر بالشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وجميع الموجودين في النادي، شعرت في اليومين الماضيين أنني من عائلة الأهلي، خصوصا وأنني منذ قدومي وجدت الجميع يتحدث عن أن الأهلي عائلة وهو ما وجدته.

المفاوضات بدأت بمكالمة هاتفية

وكشف المدير الفنى الجديد للأهلى أن المفاوضات معه بدأت بمكالمة هاتفية من وكيله الذى أبلغه بوجود رغبة من الأهلي في التعاقد معه، ثم بعد ذلك محادثة بالفيديو مع مسئولي الأهلي وتم التفاوض حول العديد من الأمور، وما أعجبه هو وجود الخطيب في المحادثات وسؤاله حول بعض الأمور الفنية التي أثارت إعجابه.

لم نحسم فترة الإعداد

وبخصوص فترة الإعداد قال مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى أنه لم يحسم موقف منها للموسم المقبل، وسيتم الحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حول هذه الأمور، وبخصوص الصفقات الجديدة مازلت أتعرف على الفريق وبعدها سأقرر ماذا سيحدث في المستقبل.

شاهدت بعض المباريات وسأطور الأداء

وأضاف مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى: " شاهدت بعض المباريات للأهلي، وانطباعي عن الفريق جيدا، لكن من واقع خبرتي سنطور الكثير من الأمور في الفترة المقبلة ".

كما حصلت على معلومات عن النادي والأشخاص الذين يمكنني التعاون معهم من أجل تسهيل مهمتي في الفترة المقبلة.

وافقت على تدريب الأهلى لأنه أكبر نادى فى إفريقيا

وأكد مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى خلال وقائع المؤتمر الصحفى المقام حالياً بمقر النادى بالجزيرة، أنه قرر الموافقة على تدريب الأهلي لأنه أكبر فريق في إفريقيا، وكنت أريد الاقتراب من النادي والتعامل معه، خصوصا وأن النادي يملك شعبية وجماهيرية كبيرة، ووجود مجموعة جيدة من اللاعبين في صفوف الفريق.

سعيد بتواجدي هنا وفخور بالفريق والإدارة التي تدعمنا

وعبر مارسيل كولر عن سعادته بالتواجد فى الأهلى قائلاً: " وسعيد بتلك اللحظات التى أعيشها وفخور بالمجموعة التى أعمل معها، والإدارة التى تقف خلفنا، وتلقينا رسائل شكر ومدح كثيرة، لكننا لم نعمل حتى الآن، وبالنسبة لي الأهم هو العمل مع اللاعبين وتطوير مستواهم لإخراج أفضل صورة للنادي الأهلي ".

تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي:

وتقدم الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، " شكر واجب للجهاز الفني السابق للفريق، الجميع عمل واجتهد ولكن في النهاية هناك قرارات من مجلس الإدارة ولجنة التخطيط ورئيس النادي، من الممكن أن تكون رحلة الجهاز السابق كانت قصيرة، لكن لابد من شكر الجهاز لأنه اجتهد".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2