مرتضى منصور يعلن عن صفقة «جبارة» لنادي الزمالك

مرتضى منصور يعلن عن صفقة «جبارة» لنادي الزمالكمرتضى منصور يعلن عن صفقة جبارة لنادي الزمالك

TV15-9-2022 | 14:20

كشف الكابتن تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، أن إدارة الزمالك تقوم بعمل صفقات قوية جدًا لدعم الفريق فى الموسم المقبل.

وأضاف تامر عبد الحميد، خلال قناة الحدث، أن هناك مفاجأة ستحث بنادي الزمالك وستكون خلال ساعات وسيقوم بالإفصاح عنها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وستكون عن صفقة جبارة.

وكشف أنه خلال ساعات سيتم الإعلان أن اللاعب مصطفى الزناري لاعب بنادي الزمالك، وأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي لعرض صفقتين جديدة.

و يذكر ان أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولي النادي الأهلي يكثفون من المفاوضات مع إدارة إنبي لحسم صفقة مصطفى شلبي لاعب الفريق البترولي في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، علمنا أن الزمالك لجأ إلى سلاح جديد خاص بالقضية متمثل في كتابة اللاعب إقرار بخط يده بعدم رغبته في البقاء مع فاركو ورفضه لتفعيل بند الشراء النهائي بجانب تصوير اللاعب فيديو بالصوت والصورة يؤكد رغبته فيه باللعب للزمالك.

وأتم شبانة، وسيستند الزمالك إلى هذا الأمر في قضيته مع نادي فاركو حال قيامهم بتقديم شكوى ضد الزمالك في الـ فيفا لتأمين موقف الزمالك من الناحية القانونية باعتبار أن موافقة اللاعب هي الفيصل الأساسي في القضية.

أضف تعليق