وزير التعليم اليمني يبحث مع منظمة رعاية الأطفال آليات التعاون المشترك للارتقاء بالتعليم

وزير التعليم اليمني يبحث مع منظمة رعاية الأطفال آليات التعاون المشترك للارتقاء بالتعليموزير التربية والتعليم اليمني طارق سالم العكبري

عرب وعالم15-9-2022 | 15:35

ناقش وزير التربية وال تعليم اليمني طارق سالم العكبري، اليوم الخميس ، مع المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال ب اليمن راما هنسرانج، تدخلات المنظمة في قطاع ال تعليم وآلية تعزيز التعاون والعمل المشترك.

وأكد العكبري - حسبما أفادت قناة اليمن الفضائية حرص الوزارة على تعزيز العلاقة والتعاون المشترك مع منظمة رعاية الأطفال والعمل على رفع مستوى تدخلات المنظمة في قطاع ال تعليم وفقا لاحتياج وزارة التربية والتعليم، منوها إلى ضرورة تصحيح اي اختلال أو إشكاليات خلال الفترة المقبلة، وفقا للنظم المتبعة حيال ذلك.

وشدد على استعداد الوزارة في تسهيل أية عراقيل وتحديات تعترض سير العمل وتسهيلها؛ بما يسهم في الارتقاء بأداء وتطوير التعليم.

من جانبها ، استعرضت المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال ب اليمن راما هنسرانج التدخلات التي تنفذها المنظمة في قطاع التعليم، والتي تتضمن ترميم وتأهيل وبناء المدارس إضافة إلى برامج بناء قدرات المعلمين، مشيرة إلى أن المنظمة تعتزم زيادة تدخلاتها وتغطية الاحتياج في التعليم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2