يوفنتوس يواصل السقوط ويخسر أمام مونزا 0-1 في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يواصل السقوط ويخسر أمام مونزا 0-1 في الدوري الإيطالييوفنتوس

رياضة18-9-2022 | 17:56

واصل فريق يوفنتوس نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، وسقط اليوم أمام مضيفه مونزا بهدف دون رد، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي لكرة لقدم.

وللمباراة الثالثة على التوالي، يفشل يوفنتوس في تحقيق الانتصار ببطولة الدوري الإيطالي، حيث تعادل مرتين مع كل من فيورنتينا بنتيجة 1-1، وساليرنيتانا بنتيجة 2-2، قبل الخسارة المفاجئة اليوم أمام مونزا الصاعد حديثا للمسابقة.


ولا يختلف الحال كثيرا في مشوار يوفنتوس الأوروبي، حيث تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-2، وبنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة.

سجل هدف فريق مونزا واللقاء الوحيد اليوم، اللاعب كريستيان جيثكير في الدقيقة 74، في الوقت الذي أكمل فيه يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 40.


الفوز رفع رصيد مونزا إلى 4 نقاط في المركز الثامن عشر بجدول الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز الثامن، حيث خاض الفريق حتى الآن 7 مباريات في المسابقة، ولم يحقق سوى انتصارين فقط، وتعادل في أربعة لقاءات، وتلقى هزيمته الأولى في الدوري اليوم أمام مونزا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2