أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-9-2022 | 08:30

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022

القاهرة .. إطلاق الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية بحضور مدير عام المنظمة العالمية للملكية الفكرية دارين تانج.

القاهرة.. يطلق المجلس القومي للمرأة، فعاليات البرنامج التدريبي لإعداد الدعاة والقيادات الدينية المشاركة في التوعية بالقضايا السكانية والصحية، ضمن الندوات التوعية المجتمعية "جلسات الدوار"، التي تستهدف السيدات في عدد من محافظات مبادرة "حياة كريمة" في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

القاهرة.. انعقاد اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب لبحث عدد من الملفات المتنوعة.

القاهرة.. يحيي رائد موسيقى "الجاز" الموسيقار يحيي خليل، حفلا موسيقيا، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ويليه بأيام حفل آخر بمدينة الإسكندرية على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" مساء يوم الجمعة المقبلة.

القاهرة.. ينظم المركز الدولي للكتاب، التابع للهيئة المصرية العامة للكتاب، في السادسة مساء، ندوة لمناقشة كتاب "تقنيات الرواية العربية: روايات الستينيات نموذج"، تأليف الدكتور علي عفيفي.

القاهرة.. يحيي الموسيقار هشام خرما حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، في مركز المنارة للمؤتمرات.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق بتروجت في أولى وديات الفريق خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

الاسماعيلية.. يوقع الأسباني خوان كارلوس جاريدو عقود تولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي ليبدأ مهمته رسميًا بعد التوقيع مباشرة، وذلك لإستكمال فترة الإعداد استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

الإسماعيلية.. يدشن محافظ الإسماعيلية شريف بشارة، رسميًا انطلاق مبادرة "لتسكنوا إليها"، من قصر ثقافة الإسماعيلية، بالتعاون مع الأزهر الشريف وبالتنسيق مع منطقة وعظ الإسماعيلية، وذلك بهدف الحفاظ على الهوية المصرية والوقوف على العقبات التي تواجه الشباب والفتيات وتعرقل إتمام عملية الزواج والحد من المشكلات التي تنتج عن تدخل الأهل.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال بيت السناري ندوة مجانية مفتوحة للجمهور، تحت عنوان: "كيفية الربح من اليوتيوب" وذلك للتعريف بقنوات اليوتيوب ومراحل إنشائها وأهميتها في عملية التسويق والربح، وذلك من خلال عرض لأهم المعايير اللازمة لعمل فيديوهات احترافية، وأهم برامج المونتاج المستخدمة لعمل الفيديو، وطريقة الحصول على الصور والفيديوهات بشكل مجاني.

تونس.. يواجه فريق نادي سموحة نظيره الأمل الرياضي التونسي ضمن مباريات المجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "سيدات" في نسختها رقم 23 والتي تستضيفها حاليا تونس خلال الفترة من 20 وحتى 28 من شهر سبتمبر الجاري.

تونس.. تبدأ عملية التسجيل الآلي للناخبين بالانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم 17 ديسمبر القادم، على أن تتاح عملية التثبت من العناوين الفعلية للناخبين خلال الفترة من 26 سبتمبر المقبل إلى 13 أكتوبر القادم وتخصص نفس الفترة أيضا لمرحلة النزاعات في قائمة الناخبين.

نيودلهي.. يقوم وزير الدولة الهندي للشئون الخارجية والبرلمانية "في. موراليدهاران" بزيارة إلى جيبوتي تستغرق يومين ويبحث خلالها القضايا ذات الاهتمام المشترك.

نيويورك.. يلقي الرئيس الأمريكي جو بايدن كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك الـ77.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2