أسطورة ليفربول: ليست لدي أي مشكلة مع جريليش

أسطورة ليفربول: ليست لدي أي مشكلة مع جريليشأسطورة ليفربول: ليست لدي أي مشكلة مع جريليش

رياضة22-9-2022 | 15:06

طلب أسطورة ليفربول جرايام سونيس، من لاعب مانشستر سيتي جاك جريليش، ألا يأخذ الانتقادات بشكل شخصي، وأصر على أنه "ليست لديه مشكلة مع أي شخص".

وبعد أن ادعى سونيس أن جريليش لم يكن سريع التعلم ولم يتحسن منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي من أستون فيلا العام الماضي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، قال اللاعب مساء الأربعاء: "لا أعرف ما هي مشكلته معي. هو دائما يقول أشياء عني".

وأضاف: "أحاول ألا أقرأ الكثير. يكون الأمر صعبا عندما يكون في قناة سكاي سبورتس وفي كل مكان حول ملعب التدريب في بعض الأحيان. من الواضح أنه كان لاعبا رائعا وفاز بالكثير لكنني لا أعرف المشكلة التي يواجهها".

ورد سونيس على تصريحات جريليش، خلال تواجده في إذاعة "توك سبورت"، وأكد أنه من المحتمل أن يتعامل بشكل جيد مع جريليش إذا التقى باللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

وقال سونيس: "ليست لدي مشكلة معه، ولا مشكلة لدي مع أحد. ليست لدي مشكلة مع جاك على الإطلاق. أعتقد أن جاك لاعب جيد، فهو رائع تقنيا".

وأضاف: "عندما كنت أنتقد بول بوجبا، كان ذلك لأنه كان في مان يونايتد وأعتقد أنني كنت أول من ذكر أن بوجبا لاعب عادي في دورينا. وأعتقد أنه تم إثبات أنني على حق بنسبة 100% في نهاية اليوم".

وتابع: "أنا متأكد من أنني إذا قابلت جاك، سأحبه حقا. أعتقد أنه شاب جريء. لكني أعتقد أن اللاعب الحديث لا يتعامل مع النقد بشكل جيد. أعتقد يا جاك، سوف تستمع إلى من تريد الاستماع إليه".

وأردف: "أنا في توك سبورت معكم يا رفاق، لدي عمود في ديلي ميل، حيث أتيحت لي الفرصة للتعبير عن رأيي وأنا على سكاي. أمضيت أكثر من 50 عاما في اللعبة، وأعتقد أنه يحق لي إبداء الرأي، لا تكن ثمينا جدا! ليس لدي ثأر من أي شخص على الإطلاق. إنه رأيي في هذا الوقت عن جاك جريليش. حقا لا يتعين على جاك الاستماع إلي، ولا يتعين عليه الاستماع إلى أي شخص. الرأي الوحيد الذي يهم جاك جريليش يجب أن يكون رأي المدرب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2