أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

مصر23-9-2022 | 08:15

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة،اليوم الجمعة، الموافق 23 سبتمبر2022.

القاهرة.. يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، البطولة الأفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 إلى 24 سبتمبر الجاري وذلك بمشاركة مصر البلد المضيف وسبع دول افريقية.

القاهرة.. يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم وديا مع نظيره منتخب النيجر خلال الأجندة الدولية الحالية، في أول ظهور للفراعنة مع المدير الفني روي فيتوريا.

عمان.. تنطلق البطولة الدولية الرباعية لكرة اقدم التي تستضيفها الأردن، وتقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 23 وحتى 27 سبتمبر الحالي وتضم منتخبات العراق وسوريا وسلطنة عمان بالإضافة للمنتخب الأردني.

تونس.. يواجه فريق سموحة لسيدات كرة السلة، فريق مقديشيو سيتى الصومالي في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية "سيدات" فى نسختها رقم 23 والتي تستضيفها حاليا تونس خلال الفترة من 20 وحتى 28 من شهر سبتمبر الجاري.

القاهرة.. تستضيف دار الأوبرا في الساعة الثامنة مساءً، حفلا يقدم توزيعات إلكترونية جديدة لموسيقى الأفلام التي قدمها الموسيقار فتحي سلامة.

رشيد.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية، ضمن فعاليات مهرجان رشيد الأول للموسيقى والغناء الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في هيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحيرة، وذلك في الثامنة مساءً بالميناء الجديدة.

القاهرة.. ينطلق على مسرح الفن جلال الشرقاوي في الساعة السابعة مساء عرضان مسرحيان هما "معزوفة الورث الأخيرة " و"نايت كلوب السعادة " من تأليف و إخراج الفنان محمد عواد، بطولة عدد من الوجوه الجديدة وهم نتاج ورش التدريب بالمسرح، ويتم عرض المسرحيتين كل ليلة بالمسرح بالتتابع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2