انطلاق طابور عرض الفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية

انطلاق طابور عرض الفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبيةانطلاق طابور عرض الفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية

ثقافة وفنون25-9-2022 | 05:08

انطلق مساء السبت، طابور عرض الفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الـ 22 والذي يقام خلال الفترة من 25 وحتى 30 سبتمبر الجاري؛ بمشاركة 15 فرقة مصرية وعربية وأجنبية لتقديم كافة الفنون الشعبية التي تعكس الفلكلور والعادات والثقافات المُختلفة للدول المشاركة.

وانطلق طابور عرض الفرق بشارع محمد علي بوسط مدينة الإسماعيلية من أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية بحضور القيادات التنفيذية والمحلية وعدد كبير من أهالي المحافظة.

ومن المقرر أن يُقام حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان بقصر ثقافة الإسماعيلية الأحد في الساعة الثامنة مساء، على أن تقام عروض المهرجان يوميا ب مدينة الإسماعيلية بحديقة الشيخ زايد ونادي الفيروز ونادي الشاطئ ونادي الأسرة ومدينة فايد والقنطرة غرب والتل الكبير.

وتشارك بالمهرجان فرق الفنون الشعبية لدول (الهند / فلسطين / السودان)، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفرق المصرية للفنون الشعبية، ومن المقرر مشاركة فريق من ذوي الهمم بحفل افتتاح المهرجان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2