« صوت الشعب»: جلسات الحوار الوطني حول المحور الاقتصادي ستحقق نتائج إيجابية

« صوت الشعب»: جلسات الحوار الوطني حول المحور الاقتصادي ستحقق نتائج إيجابيةاللواء معز الدين السبكي

مصر25-9-2022 | 14:51

قال اللواء معز الدين السبكي ، نائب رئيس حزب (صوت الشعب) عضو تحالف الأحزاب المصرية إن الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجرى جلساته الآن على كل المسارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، سيكون له مردود إيجابي في المرحلة المقبلة، خاصة أن المشاركين من القوى الوطنية لديها أطروحات عديدة، خاصة فيما يتعلق بالملف الاقتصادي.

وأضاف (السبكي ) في تصريحات صحافية ،أن حزب (صوت الشعب) برئاسة المستشار أحمد البراوي سيشارك في تقديم رؤية اقتصادية للحوار الوطني، من خلال تحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم (42) حزبا سياسيا، وذلك بعد اجتماعات مكثفة بين رؤساء الأحزاب وأمين عام التحالف النائب تيسير مطر، رئيس حزب أردة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشورى.

وأكد نائب رئيس حزب (صوت الشعب) أن الملف الاقتصادي هو الأهم ، لأن الاقتصاد هو قاطرة التنمية ،ولن تستطيع أن تعالج الملفات السياسية والاجتماعية في ظل الاقتصاد المتراجع.

وأوضح نائب رئيس حزب (صوت الشعب ) أن المعالجات الاقتصادية في الفترة الماضية كانت جيدة ومع ذلك نحتاج إلى المزيد، فمصر تمتلك اليوم بنية تحتية جاذبة للاستثمار من خلال شبكات الطرق، التي أصبحت تحاكي العالمية.

وتوقع السبكي أن يخرج الحوار الوطني، خاصة في المحور الاقتصادي بتوصيات تساهم في المزيد من التعافي للاقتصاد المصري ، خاصة أن الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني والخبراء قدموا عددا من المعالجات، التي ستكون إضافة إلى ما تم وضعه في رؤية مصر 2030، خاصة فيما يتعلق الملف الاقتصادي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2