ياسمين صبري ترد على الشائعات الليلة في «صاحبة السعادة»

ياسمين صبري ترد على الشائعات الليلة في «صاحبة السعادة»ياسمين صبري

ثقافة وفنون26-9-2022 | 11:54

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، اليوم، في برنامجها "صاحبة السعادة"، النجمة ياسمين صبري في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

وتسجل ياسمين صبرى ظهورها الثالث في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، حيث حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية التي تستضيف إسعاد يونس ياسمين صبرى عام 2019، حيث يعد برنامج "صاحبة السعادة" المفضل بالنسبة لياسمين.

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تراودها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

ويترقب عشاق النجمة ياسمين صبري حوارها المنتظر عرضه مساء اليوم الإثنين، بعد تسريب أنباء تؤكد أن ياسمين ستعلن خلال حوارها عودتها لعصمة زوجها الثاني أحمد أبو هشيمة، وزاد من مصداقية هذه الأنباء عودة ياسمين لمتابعة أبو هشيمة على إنستغرام ومن بعده تويتر، وظهورها مؤخراً بخاتم الزواج.

لقاء الليلة يُعد أول ظهور إعلامي ل ياسمين صبري منذ انفصالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، واختارت صبري منصتها المفضلة «صاحبة السعادة»؛ حيث اعتادت الكشف عن أسرار حياتها الشخصية حصرياً للفنانة إسعاد يونس، وكشف الإعلان التشويقي للحوار المنتظر، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات التي طالتها مؤخراً.

قناة «dmc»، كشفت عن الإعلان التشويقي للحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المقرر عرضها اليوم الإثنين، وعلقت عليها قائلة: «الفنانة ياسمين صبرى وظهور مميز مع صاحبة السعادة فى حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc».

أضف تعليق