استقالة مزدوجة من لجنة المنتخبات السورية

استقالة مزدوجة من لجنة المنتخبات السوريةاستقالة مزدوجة من لجنة المنتخبات السورية

رياضة26-9-2022 | 14:53

أعلن المدربان، أحمد الشعار وخالد الظاهر، عضوا لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوري لكرة القدم، استقالتهما من اللجنة، اليوم الاثنين، على خلفية تعيين الكوادر الفنية للمنتخبات دون إعلام الأعضاء.

وقال الشعار إن "العمل أمانة، ومنتخبات البلد خط أحمر، وبسبب عدم الشفافية والأجواء غير المناسبة، واتخاذ القرارات دون العودة إلى لجنة المنتخبات، وعدم استشارة الأعضاء في أكثر من موضوع، واحتراما للجماهير، أعلن استقالتي من لجنة المنتخبات".

وعلى نفس الدرب سار زميله خالد الظاهر، حيث قال: "من منطلق المحبة والإخلاص لمنتخباتنا الوطنية، واحتراما للجماهير كما احترمت قميص المنتخب، أعلن استقالتي من لجنة المنتخبات".

وتابع الظاهر: "تأتي هذه الخطوة نتيجة عدم المصداقية، في اتخاذ قرارات تخص تشكيل كوادر المنتخبات، حيث أقوم بقطع مسافة من حلب إلى دمشق للعمل في المهمة الموكلة إلي، من أجل التشاور والتصويت، لذلك لن أرضى أن أكون مهمش الدور".

ويستعد منتخب سوريا، تحت قيادة مدربه الوطني حسام السيد، لمواجهة من أجل تصحيح المسار، عندما يلتقي نظيره العراقي اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي، بعد الخسارة أمام الأردن (2-0)، في البطولة الودية الرباعية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2