17 نوفمبر المقبل.. مؤتمر دبي الرياضي الدولي وجوائز «جلوب سوكر»

17 نوفمبر المقبل.. مؤتمر دبي الرياضي الدولي وجوائز «جلوب سوكر»جوائز جلوب سوكر

رياضة27-9-2022 | 22:58

اعلنت الإمارات، اليوم الثلاثاء، إقامة النسخة الـ 17 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي والدورة الـ 13 لجوائز " دبي جلوب سوكر" يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر المقبل، بمشاركة نجوم كرة القدم العالمية من لاعبين ومدربين وصنّاع قرار مع نخبة من المشاهير والضيوف في مدينة جميرا.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن المؤتمر يتضمن جلسة حول خطط اللعب وكيفية تحقيق الانتصارات بمشاركة مدربين عالميين يتم الإعلان عنهم لاحقا، مشيرة إلى أن حفل "جلوب سوكر" سيشهد تكريم أفضل لاعبي كرة القدم من خلال منح جائزة لكل من أفضل لاعب وأفضل لاعبة وأفضل ناد للرجال والسيدات، وأفضل لاعب لدى مشجّعي منصة/ تيك توك/، وجائزة مارادونا لأفضل هدّاف، إلى جانب جوائز أفضل مدرّب وأفضل وكيل لاعبين وأفضل صفقة انتقال لاعب وأفضل مدير رياضي وأفضل رئيس رياضي.
وأشارت إلى أنه من المقرر أن تشهد دورة 2022 إضافة فئات جوائز جديدة مع إضافة جائزة "CNN Off The Pitch" التي تكرّم إنجازات فردية أو نادا رياضيا أو إحدى منظمات كرة القدم التي تعكس أثراً إيجابياً على المجتمع الأوسع أو الثقافة أو العمل الخيري أو كنموذج يحتذى به للآخرين، وجائزة "Power Horse" لأفضل لاعب ناشئ، بالإضافة إلى جوائز لأفضل المؤثرين والمبدعين في مجال الإعلام الرقمي ب كرة القدم وتشمل أفضل لاعب كرة قدم في فئة الرياضات الإلكترونية، وأفضل صانع محتوى كرة القدم على منصّة تيك توك، وأفضل صانع كرة قدم على منصّة يوتيوب، وأفضل مؤثر محتوى كرة قدم على منصّات وسائل التواصل الاجتماعي، وأفضل صحفي متخصًّص في مجال كرة القدم.
ومن المقرر أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشّحين لجميع فئات الجوائز وبدء التصويت في 20 أكتوبر المقبل، ويتم اختيار الفائزين من قبل المشجعين ولجنة تحكيم دولية تضم نخبة من المدرّبين الرياضيين والمدراء التنفيذيين ورؤساء الأندية في عالم كرة القدم.
يذكر أن جائزة " دبي جلوب سوكر" انطلقت نسختها الأولى في عام 2010، واستقبلت نسخة العام الماضي أكثر من 15 مليون صوت من عشاق كرة القدم من أكثر من 210 دول ومناطق حول العالم.
تجدر الإشارة إلى أن نسخة العام الماضي شهدت ترشيح النادي الأهلي لجائزة أفضل نادي في العالم، ومحمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي لجائزة أفضل لاعب في العالم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2