سعيد : التجار لعبوا دورا بارزا في معرض أهلا مدارس بتقديم خصومات للتخفيف على الموطن

سعيد : التجار لعبوا دورا بارزا في معرض أهلا مدارس بتقديم خصومات للتخفيف على الموطنالمهندس ايهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية

اقتصاد1-10-2022 | 10:18

قال المهندس إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية، إن التجار لعبوا دورا بارزا فى تقديم خصومات فى معرض أهلا مدارس.

وأشار إلى أن الهدف من المبادرة هو تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، بجانب السعي على سرعة التحول الرقمي والدفع الإليكتروني، خاصة بين الأجيال القادمة من طلاب مصر، وذلك طبقا لتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد أن الغرف التجارية بقيادة المهندس ابراهيم العربي، وكافة الأعضاء، بذلوا جهدا ملموسا قبل انطلاق المعرض، للظهور بهذا الشكل الذي يليق بالمواطنين، والذي أثنى عليه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي أتثناء افتتاحه وإلقاء كلمته.

وأوضح سعيد، أن الغرف التجارية اتفقت مع كافة التجار لعرض منتجاتهم بأسعار مخفضة عن السوق، لتخفيف الأعباء على المواطنين خلال موسم المدارس، لدعم الدولة، باعتبار التجار شريك مهم للدولة في السوق، ما يتطلب تلبية طموحات السياسات العامة للدولة، لضبط آليات الأسعار بالأسواق.

وأوضح أن المعرض شمل طرح كافة المستلزمات و الأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%، لافتا أنه من المقرر أن يشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، بجانب مشاركة شركات الاتصالات من خلال توفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

واشار إلى أنه تم تشكيل مجموعات عمل من وزارة التموين لمتابعة المعرض طوال فترة إقامته، بالإضافة إلى قيام جهاز حماية المستهلك بتذليل المعوقات التي قد تواجه سير العمل بالمعرض، مع تقديم كافة الخدمات الممكنة لزوار المعرض لمساعدتهم في شراء احتياجاتهم طوال فترة إقامته، مع وجود تدقيق من الجهاز حول جودة المعروضات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2