الزمالك يعلن اقتراب قداح من الكويت

الزمالك يعلن اقتراب قداح من الكويتجانب من اللقاء

رياضة3-10-2022 | 14:28

قال حمادة عبد الباري، مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، التحكيم مسئولية الخسارة أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية (29 – 28).

وأكد عبد الباري عبر قناة (أون تايم سبورتس)، اليوم الإثنين، أن الحكم أثر بشكل مباشر على نتيجة اللقاء، مؤكدا أن ناديه تقدم بشكوى ضد الحكم.

وأوضح حماده عبد الباري أن أغلب لاعبي الفريق الأبيض ابتعدوا عن مستواهم في المباراة النهائية أمام الترجي وكانوا خارج التركيز.

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على تواصل مع البعثة باستمرار، مؤكدا أن الإدارة طالبت اللاعبين بغلق صفحة البطولة العربية والتركيز في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

وأكد أن الزمالك لم يتأثر برحيل بعض نجوم الفريق على رأسهم يحيى وسيف الدرع، موضحا أن فريقه عانى من بعض الغيابات في مباريات البطولة العربية.

وأضاف: "الجميع توقع خسارتنا في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي ولكن الفريق حقق الفوز باللقب وهناك دوافع لمواصلة مشوار الألقاب".

وتابع: "سبق أن احترف من لاعبي الزمالك أحمد الأحمر ويحيى خالد ومحمد علي ومحمد هاشم واستمر فريق كرة اليد متميزا في القلعة البيضاء".

وأشار إلى أن الزمالك تلقى عرضا من جانب الكويت الكويتي للحصول على خدمات حسن قداح وهو الأقرب للخروج للإعارة في الفترة القادمة.

وأضاف: "أحمد الأحمر تلقى عرضا من جانب الخليج السعودي، كما أن نادي مضر السعودي طلب التعاقد مع الحارس كريم هنداوي".

وأكد عبد الباري أن الشركة الراعية للملابس هي المسئولة عن الأزمة لعدم توفير الأطقم الكافية، موضحا أنه تم شراء ملابس في البطولة الإفريقية.

وأشار إلى عدم وجود أزمة مستحقات مالية للاعبي الفريق، مؤكدا أن الحجز على أرصدة النادي وراء تأخر صرف أموال اللاعبين وهو ما يتفهمه الجميع.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2