وكيل صحة البحيرة: تزويد مستشفى رشيد بجهاز لرسم الأعصاب والعضلات

وكيل صحة البحيرة: تزويد مستشفى رشيد بجهاز لرسم الأعصاب والعضلاتالدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

محافظات4-10-2022 | 15:14

محمد علام

أكد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تم تزويد مستشفى رشيد بجهاز لرسم الأعصاب والعضلات، موضحا أن الجهاز الأول من نوعه بمستشفيات المحافظة، لافتا إلى أن الجهاز متطور للغاية ويُعد إضافة قوية، وسيعمل على تخفيف ورفع العناء عن كاهل المرضي من أبناء المحافظة الذين يضطرون للذهاب للمراكز المتخصصة بالإسكندرية والقاهرة.

كما أشاد بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني، والدعم المستمر لمنظومة الصحة بالمحافظة بهدف تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية إلى أن تلك الأجهزة ستعمل على إحداث طفرة نوعية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفيات البحيرة، وتطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من أجهزة ومستلزمات طبية حديثة.

جاء ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة لتطوير القطاع الصحي وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني من خلال رفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين