وكيل تعليم قنا يستقبل وفد مدرسة النيل المصرية الدولية

وكيل تعليم قنا يستقبل وفد مدرسة النيل المصرية الدوليةجانب من الزيارة

محافظات4-10-2022 | 20:40

استقبل الدكتور محمد السيد ، وكيل وزارة التربية والتعليم ب قنا ، اليوم الثلاثاء ، وفد مدرسة النيل المصرية الدولية بالمحافظة ، لتقديم التهنئة لتوليه منصب ، وكيل وزارة التربية ‏والتعليم بالمحافظة ، وذلك بمكتبه بديوان المديرية .

ضم الوفد الدكتور أبوبكر على سيد مدير المدرسة ، و مصطفي عبادى الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة ، وقدم طلاب مدرسة النيل الدولية ، باقات الورد لوكيل الوزارة ، وهم روبن سامى راسم ، وتيم الله أيمن ، ولوسيندا مايكل ، متمنين له التوفيق فى مهام عمله .

وأشاد وكيل الوزارة ، بمدارس النيل الدولية بالمحافظة ، والإنجازات التي تحققها والمشاركة الفعالة في المسابقات على مستوى الجمهورية ، حيث تم تصعيد ٣ طلاب من مدرسة النيل ب قنا ، ضمن ١١ طالب على مستوى الجمهورية ، وحصولهم على منحة إلى المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا .

و تجاذب وكيل الوزارة ، أطراف الحديث مع الطلاب المشاركين فى المنحة الدراسية لروسيا ، عن الفرق بين الدراسة بالمعهد المتحد للعلوم ، ومدارس النيل الدولية ، وأكد الطلاب ، على أنه لا توجد فروق بارزة بين الدراسة بالمعهد المتحد للعلوم ، و مدرسة النيل الدولية .

وأشار وكيل الوزارة ، إلى أهمية تنفيذ مثل تلك المسابقات والأهتمام بالبحث العلمي ومشاركة الطلاب والنشئ لتنمية المهارات بشكل مستمر حتى يكونوا جيلا واعدا للمستقبل متسلح بالعلم والمعرفة ، معربا عن خالص سعادته بهذه الزيارة التى توطد العلاقة القوية بين مدارس النيل الدولية ، وتعليم قنا ، مقدماً الشكر والتقدير للحضور ‏على هذه اللفتة الطيبة متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2