آخرهن منى فاروق.. نجمات بالحجاب أمام الحرم المكى

آخرهن منى فاروق.. نجمات بالحجاب أمام الحرم المكىنجمات ظهرن بالحجاب

ثقافة وفنون5-10-2022 | 11:40

تصدرت الفنانة منى فاروق، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" بعد نشرها مقطع فيديو لها من أمام الكعبة المشرفة لأداء مناسك العمرة.
وتفاعل مع الفيديو الذى نشرته منى فاروق، عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بعدما ظهرت فيه وهى تناجى الله بالدعاء والابتهال والخشوع.

وظهرت منى فاروق، فى الفيديو بالحجاب لأول مرة وملابس الإحرام، وعلقت عليه قائلة: "الحمدلله".

منى فاروق
منى فاروق، سبقها عدد كبير من النجمات اللاتى ظهرت بالحجاب من أمام الحرم المكى لأداء مناسك العمرة والحج خلال هذا العام، وحرص الكثير منهن على مشاركة جمهورهن ببعض الصور والفيديوهات أثناء ارتدائهن ملابس الإحرام والتواجد بجوار الكعبة الشريفة، وفى هذا التقرير نرصد أبرز النجوم الذين أدوا مناسك العمرة والحج لهذا العام.

هنا الزاهد
فى أغسطس الماضى، شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها صورتها بالحجاب من أمام الحرم المكى، معبرة عن سعادتها بأداء مناسك العمرة، وعلقت على صورتها قائلة: "الحمد لله".

روجينا
وتحرص دائما الفنانة روجينا على مشاركة جمهورها صورها من أمام الكعبة المشرفة، ففى مايو الماضى أدت مناسك العمرة، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام".

حلا شيحة
وفى أبريل 2022، شاركت الفنانة المعتزلة حلا شيحة متابعيها صورا ومقطع فيديو من الحرم المكى، خلال أداء مناسك العمرة، وعلقت عليهم قائلة: "الله على جمال المكان مكة المكرمة المباركة من السماء إلى الأرض اختارها الله أشرف بقاع الأرض واختار بيته الحرام فوق أراضيها المقدسة".

وتابعت: "مشهد تعشقه عينى ويصرخ له قلبى ويبكى حبا وشوقا، ربنا إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم ربنا ليقيموا الصلاة فاجعل أفئدة من الناس تهوى إليهم وارزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون.. دعوة سيدنا إبراهيم وصبر أمنا هاجر فى صحراء مع طفل رضيع ويتركها زوجها فتصبر وتحتسب الاجر عند الله فيأتيها وابنها الخير كله ماء زمزم ثم الزرع ثم سكنى أرض الحجاز إلى يومنا هذا معانى عظيمة ومهمة علشان قلوبنا تسلم لخالقها ولا تيأس أبدا".

درة
وفى نفس الشهر نشرت الفنانة درة، صورا لها عبر حسابها على "إنستجرام" خلال أداء مناسك العمرة، وظهرت وهى مرتيدة ملابس الإحرام البيضاء كما نشرت صور أخرى مع بعض الأصدقاء.

ميرهان حسين
وفى مارس من نفس العام، نشرت الفنانة ميرهان حسين صورا لها من أمام الكعبة، وعلقت عليها: "مع إن الصورة دى من أحب صورى لقلبى اترددت أنزلها، أولا خفت أن دا يأثر على ثواب حاجة بينى وبين رب العالمين، ثانيا عارفة أن فى ناس سطحية كتير هايكتبوا كومنتات كلها إيه يا طاهرة.. إيه يا ست الشيخة ويعملوا فيها أنهم مابيغلطوش ابدا وجايين يحكموا على ناس زيهم أحكام هبلة وخلاص وهما مايعرفوش اللى بينك وبين ربنا ولا عمرهم هايعرفوه".

وأضافت: "بس قولت لأ مش هامشى ورا الفكر دا وهانزل صورتى اللى بحبها عشان فيها ذكرى وجودى فى أطهر بقاع الأرض وأنا ضيفة فى بيت الله الحرام وبحتفل فيها بنعمة من أكبر النعم هى نعمة إن ليا رب عظيم اسمه الكريم، اللى ممكن أطلب منه أى شىء ومفيش حاجة كبيرة عليه إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون".

مايان السيد
وفى نفس الشهر، نشرت الفنانة مايان السيد، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، خلال أداء مناسك العمرة، وظهرت مرتدية ملابس العمرة، وكتبت "الحمدلله".

ياسمين رئيس
وفى فبراير 2022، نشرت شاركت الفنانة ياسمين رئيس، متابعيها وجمهورها، بصورة من أمام الحرم المكى، وهى ترتدى ملابس الإحرام لأداء مناسك العمرة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله".

إيمى سمير غانم
وفى يناير 2022، أعلنت الفنانة إيمى سمير غانم، قيامها بأداء مناسك العمرة لروح والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت صورا لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" معربة عن سعادتها بلقاء أصدقائها فى المملكة العربية السعودية.

أضف تعليق