جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة

جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسةالطلاب

محافظات5-10-2022 | 20:57

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شهد الأستاذ الدكتور شريف العطار، عميد كلية الهندسة، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣

بحضور أ.د مهجة إمبابي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأ.د إسلام هلالي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٥/ ١٠ / ٢٠٢٢ بالكلية.

قام أ.د شريف العطار، بالترحيب بطلاب كلية الهندسة الجدد، مشيرًا إلى أن الطالب الجامعي أحد أهم أهداف العملية التعليمة، ولذلك تحرص كلية الهندسة على تخريج مهندسين متميزين يتسموا بالتفكير المنظم والمنهجية العلمية والدقة والانضباط.

كما أكد سيادته أن كلية الهندسة على استعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم والخدمات لتلبية احتياجات أبنائها من الطلاب، ومتطلباتهم تعليميًّا وأكاديميًّا وتدريبيًّا، وكذلك فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية.

كما تابعت أ.د مهجة إمبابي، أن كلية الهندسة تفخر بطلابها الجدد والقدامى، موجهة الطلاب بمعرفة حقوقهم وما عليهم من واجبات والعمل على تحديد طموحاتهم والارتقاء بكفاءاتهم، والتعرف جيدا على القسم الذي يرغبون في الالتحاق به، حيث تضم الكلية أقسام الهندسة المدنية، والمعمارية، والصناعية، والكهربائية، بالإضافة إلى قسم الرياضيات، والفيزيقا الهندسية.

وأشار أ.د إسلام هلالي إلى أن كلية الهندسة تحرص على تنظيم احتفالية استقبال الطلاب الجدد كل عام للترحيب بهم، والتعريف بأقسام الكلية والقاعات الدراسية والمعامل، موجهًا الطلاب بضرورة مواصلة الاجتهاد وإثبات الذات.

تضمن حفل الاستقبال تقديم الطلاب لعدد من الفقرات الفنية والتمثيلية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2