"نساء مصر" في الذكرى الـ٤٩ لنصر أكتوبر: صامدون بقوة جيشنا في مواجهة التحديات وقوى الشر

"نساء مصر" في الذكرى الـ٤٩ لنصر أكتوبر: صامدون بقوة جيشنا في مواجهة التحديات وقوى الشر الدكتورة منال العبسي

مصر6-10-2022 | 11:49

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط القوات المسلحة البواسل، وجموع الشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة.

وأوضحت العبسي، في بيان لها، أن ابطال قواتنا المسلحة سيظلون العيون الساهرة الحارسة لهذا الوطن، والدرع الآمن والسند الحقيقي لمجابهة اي اعتداء على أمن وسلامة واستقرار المصريين .

ولفتت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن أبطال القوات المسلحة البواسل صامدون في مواجهة التحديات التي تستهدف الوطن وما يحاك ضده من قوى الشر للنيل من أمنه واستقراره، ولا يزالون يقدمون التضحيات، للدفاع عن سلامة الوطن واستقرار أراضيه.

وأعربت الدكتورة منال العبسي، عن خالص تحياتها إلى أبطال أكتوبر وجيل أكتوبر العظيم، وعبرت عن خالص تحياتها لروح الشهداء الأبرار، والقادة الأبطال الذين خاضوا الحرب، وكل من ضحوا بحياتهم وأرواحهم دفاعا عن الوطن وانتصارا لكرامته، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والسلم والاستقرار، وأن يحفظ قواتنا المسلحة لتظل درعا وسيفا لحماية مصرنا العزيزة.

وثمنت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، حديث الرئيس السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، مؤكدة أنها بعث بالعديد من رسائل الطمأنينة والفخر بجنود مصر البواسل، والاطمئنان على وطن تحرسه عيون الاسود الشجاعة، فلا خوف على وطن له أبناء يقظه، مستعدون بالتضحية بأنفسهم وأرواحهم في سبيل نصرته وحفظ أمنه واستقراره.

وتوجهت العبسي، بالشكر إلى جميع الدول العربية التي وقفت بجوار مصر وساندتها حتى حققت النصر في أكتوبر المجيدة، كما توجهت بالشكر والثناء لمصابي حرب أكتوبر، والذين فقدوا أجزاءً من أجسادهم الطاهرة، قائلة: "سبقت بعض من أجسادهم الجنة، ونحن لن ننسى دوركم في سبيل تحقيق أمن وعودة الأرض إلى أهلها"، وتابعت، ستظل الدولة المصرية توجه لكم كافة أوجه الدعم والمساندة عرفانا بتضحياتكم في سبيل إعلاء شأن هذا الوطن.

أضف تعليق