بالأسماء.. 6 مصابين و3 مفقودين في إنهيار عقار بمدينة كلوي بالمنيا

بالأسماء.. 6 مصابين و3 مفقودين في إنهيار عقار بمدينة كلوي بالمنياانهيار - أرشيفية

محافظات9-10-2022 | 11:59

شهدت مدينة ملوي جنوب المنيا، صباح اليوم حادث إنهيار عقار بحي شمال المدينة، مما اسفر عن إصابة 6 ، وجاري البحث عن 3 آخرين.

وكانت قد أخلت الوحدة المحلية لمركز و مدينة ملوي في جنوب محافظة المنيا، عقارا مجاورا للمنزل المنهار في شمال المدينة، وذلك نتيجة تعرضه لتصدع جراء الإنهيار الذي وقع فجر اليوم الأحد، فيما وصل فريق من شركة الغاز لغلق المحابس الرئيسية بمكان وقوع الإنهيار، وذلك لحدوث كسر بماسورة غاز داخل المنزل المنهار.

ويتابع تداعيات الحادث اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، في الوقت الذي وصل فيه الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة للمستشفي التخصصي التي تبعد 50 كيلو عن مدينة المنيا لمتابعة حالة المصابين.

وأستقبلت مستشفي ملوي صباح اليوم كل من: محمد صلاح 43 عاما، وزوجته مي خلف 33 عاما، وأبنائهما مؤمن 12 عام، مالك 6 سنوات، وملك 4 سنوات، وهادي خالد 5 سنوات، وجميعهم مصابون بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نتيجة إنهيار منزلهم في حي شمال مدينة ملوي.
فيما تواصل قوات الحماية المدنية، بمساعدة الأهالي البحث عن أسرة ثانية تحت أنقاض المنزل المنهار تضم كل من: خالد صلاح 35 عاما، وزوجته إيمان علي 30 عاما، ربة منزل، وزينب خليل 72 سنة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، فجر اليوم إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 5 أشخاص للمستشفي التخصصي بملوي، إثر إنهيار منزل بحي شمال المدينة، فيما تباشر قوات الحماية المدنية البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2