برمجيات مفتوحة المصدر من إنتل ترفع وتيرة ابتكار المطورين

برمجيات مفتوحة المصدر من إنتل ترفع وتيرة ابتكار المطورينالبرمجيات

كشفت شركة إنتل ، عن استثمارات جديدة ، تستهدف إرساء منظومة مفتوحة تحفز جهود الابتكار في مجالات عديدة بدءاً من دارات السيليكون والأنظمة والتطبيقات ووصولاً إلى جميع مستويات البرمجيات.

وتركز إنتل على مساعدة المطورين على تعزيز إنتاجيتهم وبلوغ أقصى إمكاناتهم لما فيه خير المجتمع كله، من خلال مجموعة كبيرة من المنصات والأدوات والحلول .

وطرحت أدوات جديدة تدعم المطورين في مجالات الذكاء الاصطناعي والأمن والحوسبة الكمية، وكشفت عن أول عملاء مشروعها الجديد Amber لخدمات المصادقة.

وأكد جريج لافندر، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في إنتل قائلا: "نحقق تقدماً لافتاً في إستراتيجية التركيز على البرمجيات من خلال تمكين منظومة مفتوحة المصدر تتيح لنا مواصلة جهود الابتكار الشامل".

وأضاف : نلتزم بدعم مجتمع المطورين عن طريق توفير أصول البرمجيات والأدوات المتنوعة والتي تتيح مزيداً من الفرص أمام الجميع من خلال جهود التعاون والابتكار المشتر".

وأضاف لافندر خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح فعالية إنتل للابتكار التي تركز على المطورين أن إنتل تلتزم بتوفير الابتكارات المفتوحة وخيارات الأدوات والحلول وتعزيز الثقة؛ بدءاً من واجهة oneAPI، وهي نموذج برمجة مفتوح وقائم على المعايير وشامل للقطاع يتيح للمطورين اختيار البنية الهندسية الأفضل لحل مشكلة محددة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2