الخطيب يزور بعثة يد الأهلي المشاركة في مونديال الأندية

الخطيب يزور بعثة يد الأهلي المشاركة في مونديال الأنديةجانب من الزيارة

رياضة21-10-2022 | 15:36

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة عقب رحلته العلاجية في فرنسا، بعد ظهر اليوم الجمعة، على زيارة، بعثة الفريق الأول ل كرة اليد «رجال»، في مقر إقامتها بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم التي تجري فعالياتها في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وقام الكابتن الخطيب بالتأكيد على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على بذل أقصى جهد ومواصلة النتائج الطيبة في مونديال الأندية، وإسعاد جماهيرهم. خاصة بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في مواجهة بنفيكا البرتغالي أمس وتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وكان رئيس النادي الأهلي قد أشاد بالروح العالية للاعبين والانضباط الفني والسلوكي وتقديم صورة مشرفة للنادي الأهلي و كرة اليد المصرية.

وكما قام المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة، بإهداء درع وعلم النادي للدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتمكن الأهلي مؤخرا من تحقيق الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 والتأهل لنصف النهائي ليواجه ماجديبورج الألماني، غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2