خبير تحكيمى: زكريا الوردى كان يستحق الطرد

خبير تحكيمى: زكريا الوردى كان يستحق الطردزكريا الوردى

رياضة24-10-2022 | 05:02

كشف الخبير التحكيمى ياسر عبد الرؤوف، عن أبرز الحالات التحكيمية فى مباراتى الأهلى وأسوان، و الزمالك ضد سيراميكا فى إطار الجولة الثانية من الدروى المصرى الممتاز لكرة القدم 2022 - 2023.

وقال ياسر عبد الرؤوف، فى تصريحات لـ برنامج ملعب أون تايم سبورت، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس، إن الحكام لديهم تعليمات بالصبر على اللاعبين فى الإنذار الثانى، إلا إذا كان الإنذار وجوبيا، وهذا لتحقيق التوازن بين الفرق المتنافسة.

وأضاف متحدثا عن حالتى التسلسل، وإلغاء هدفين لفريق سيراميكا، أن قرار الحكم صحيح، خصوصا وأن الحالتين تسلل لا شبهة فيهم لصحة أى لعبة.

وعن ضربة جزاء الأهلى أمام أسوان، أكد أن قرار الحكم صحيح باحتساب ركلة الجزاء، وحارس المرمى شارك مع شادى حسين، وأصبحت الكرة فى مكان للتنافس، والمهاجم سبق حارس أسوان وبالتالى استحق الأهلى ضربة الجزاء.

جدير بالذكر، أن الزمالك حقق فوزا ثمينا على سيراميكا بثنائية دون رد، سجلهما سيف الدين الجزيرى وأحمد فتوح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك 6 نقاط، ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة الثالثة.

وعلى صعيد آخر، حقق المارد الأحمر النادى الأهلى فوزا مستحقا على أسوان بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز، وسجل على معلول هدف المباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2