منتخب الجمباز الفني رجال وآنسات يشارك في بطولة العالم بإنجلترا

منتخب الجمباز الفني رجال وآنسات يشارك في بطولة العالم بإنجلترامنتخب الجمباز الفني رجال وآنسات يشارك في بطولة العالم بإنجلترا

رياضة25-10-2022 | 17:31

يشارك منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات للكبار في بطولة العالم التي ستقام في إنجلترا، خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتى 6 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات القاهرة، غدًا الأربعاء، متجهة إلى إنجلترا.

وتضم البعثة المشاركة في البطولة الدكتور علاء حامد رئيسًا وكاين جمال مطر المدير الفني لمنتخب الرجال وعرفات أحمد مدرب وشريف جودت مدرب رجال واللاعبين علي زهران وعمر العربي ومحمد منتصر وأحمد علي وعبدالرحمن عبدالحليم وزياد إبراهيم، والحكام الدكتور محمد علي فني رجال، والمهندس ياسر زايد، وكابتن زكريا عبدالمجيد المدير الفني للآنسات، والكابتن أماني جودة مدربة، واللاعبات زينة إبراهيم وجنى عادل وجنى هاني وجنى إبراهيم ونانسي طمان، والمحكمات الدكتورة لمياء عبدالرحمن وريتا غطاس حكمة فني آنسات.

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي وعضو الاتحاد الدولي للجمباز أن منتخب الجمباز الفني رجال وآنسات يمتلك لاعبين على أعلى مستوى اكتسبوا خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية.

وأضاف أمين أن بطولة ألعالم للجمباز التي تستضيفها إنجلترا يشارك بها لاعبو ولاعبات الصف الأول للجمباز الفني على مستوى العالم وهي فرصة كبيرة لمنتخب مصر رجال وآنسات لاكتساب خبرات جديدة والمنافسة بقوة مع الدول العظمى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2