بـ الزيادة الجديدة.. صرف معاشات شهر نوفمبر اليوم

بـ الزيادة الجديدة.. صرف معاشات شهر نوفمبر اليومصرف المعاشات

اقتصاد1-11-2022 | 04:21

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، صرف معاشات شهر نوفمبر لعام 2022، بـ الزيادة الجديدة التى أقرها مجلس الوزراء فى اجتماعه الأسبوع الماضى بناء على توجيها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وسيتم صرف المعاشات بدءا من اليوم الثلاثاء، متضمنة منح أصحاب المعاشات منحة استثنائية بمبلغ 300 جنيه يتم صرفها شهريا دون التقيد بفترة معينة، ويستفيد من هذه المنحة 10.7 مليون مستحق.

وكان اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، قد أكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يستبق الأحداث ولديه رؤية بالمستقبل، وعلّق على حزمة الحماية الاجتماعية التى أقرتها الحكومة بتكليف من الرئيس السيسى، قائلًا: "الرئيس يقف بجانب الفئات الضعيفة فى المجتمع".

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، على قناة "CBC"، إن الرئيس السيسى دائمًا ما يدعم الفئات الأكثر احتياجا داخل المجتمع، مفيدًا بأن 30% من أصحاب المعاشات يحصلون من 1000 إلى 2000 جنيه وزيادة الـ300 مرتفعة بالنسبة لهم.

واستكمل: "ما يقارب من 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات يستفيدون من الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه"، مشيرًا إلى أن حزمة الإجراءات الاجتماعية هدفها دعم الفئات الأكثر احتياجًا، واعتبارًا من أول نوفمبر سيتم صرف المعاشات بالزيادة الجديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2