محمد بركات يقدم واجب العزاء في والدة سيد معوض بالفيوم

محمد بركات يقدم واجب العزاء في والدة سيد معوض بالفيوممحمد بركات

رياضة1-11-2022 | 18:58

وصل، الكابتن محمد بركات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إلى مدينة الفيوم، لأداء واجب العزاء في وفاة والدة الكابتن سيد معوض التي وافتها المنية صباح اليوم، وتم تشييع الجثمان بمقابر العائلة بمدينة الفيوم.

ويقام مساء اليوم الثلاثاء عزاء والدة سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بسرادق عزاء في شارع المدارس بمدينة الفيوم بالقرب من منزل الأسرة.

وتوفيت صباح اليوم الثلاثاء والدة نجم الأهلي السابق سيد معوض بمدينة الفيوم بعد صراع مع المرض.

وكتب لاعب الأهلي والمنتخب السابق، عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله وحده.. وفاة من كانت سببا لرحمة ربنا بي».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «وفاة أمي الغالية اللهم أغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة اللهم أمين يا رب العالمين اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها ولا نقول إلا ما يرضي الله اللهم ارحمها برحمتك يا رحيم».

كانت الأسرة قد قامت بتشييع جنازة الفقيدة والدة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق سيد معوض بعد صلاة الظهر من مسجد قايتباي ب الفيوم وتم مواراة الجثمان الثرى فى مقابر الأسرة بمدينة الفيوم.

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، بخالص التعازي لـ سيد معوض، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، في وفاة والدته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2