حملات أمنية مكثفة في 5 محافظات لضبط تجار المخدرات

حملات أمنية مكثفة في 5 محافظات لضبط تجار المخدراتحملات أمنية

حوادث وقضايا2-11-2022 | 15:40

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود في القاهرة عن ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة "إستروكس، هيروين" وسلاح أبيض ومبلغ مالى وهاتفى محمول.

وفي الإسكندرية ، تم ضبط شخص "له معلومات جنائية" حال تواجدة بدائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزته 80 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرامات ومبلغ مالى.

كما تم ضبط شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول، و ضبط شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدخيلة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى.
كما تم ضبط شخص حال استقلالة دراجة نارية بدائرة قسم شرطة محرم بك وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وفي الإسماعيلية، تم ضبط شخص "له معلومات جنائية" لقيامه بالإتجار وإعادة تدوير مخدر الإستروكس لمضاعفة كمياته وترويجه.. وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1,500 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس وكمية من المواد تستخدم فى إعادة تدوير مخدر الإستروكس وسلاح أبيض وميزان حساس ومبلغ مالى وهاتفى محمول.

كما تم ضبط شخص حال تواجدة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو" ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفي الشرقية تم ضبط شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وفي مطروح تم ضبط شخص "له معلومات جنائية" وبحوزته 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت 1كيلو جرام ومبلغ مالى.
وفي منطقة السحر والجمال، تم ضبط شخص حال تواجدة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2