الأهلي يتقدم على الداخلية بهدفين لهدف في الشوط الأول

الأهلي يتقدم على الداخلية بهدفين لهدف في الشوط الأولالأهلى والداخلية

رياضة2-11-2022 | 18:38

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقدم على الداخلية بهدفين لهدف، في الشوط الأول للمباراة التي تقام مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.


سيطر الأهلي تمامًا على معظم فترات الشوط الأول، بفضل التمركز الجيد والتوغل بأنياب هجومية مؤثرة في دفاعات الداخلية، أثمرت عن هدفين مبكرين، حمل الهدف الأول توقيع محمد شريف في الدقيقة 2، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 6، قبل أن يسجل الداخلية هدف تقلص الفارق في الدقيقة 13.

الشوط الأول:
بدأ الأهلي المباراة ضاغطًا ومتوغلًا بأنياب هجومية لم تصمد أمامها كثيرًا دفاعات الداخلية، لتهتز شباكه في الدقيقة الثانية بالهدف الأول الذي حمل توقيع محمد شريف.

الهدف الأول:
في الدقيقة 2 مرر حمدي فتحي الكرة طويلة إلى كريم فؤاد، فتقدم وتوغل داخل منطقة جزاء الداخلية بسرعته ومرر الكرة إلى محمد شريف، الذي وضع بطن قدمه في الكرة مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

الهدف الثاني:
واصل الأهلي تفوقه الهجومي، وفي الدقيقة 6 مرر محمد مجدي أفشة الكرة إلى كريم فؤاد فتقدم وسدد قوية لترتد من الحارس رضا السيد وتتهيأ الكرة أمام حمدي فتحي القادم من الخلف، فسدد بمهارة لتهتز شباك الداخلية بالهدف الثاني.

عكس التيار:
في الدقيقة 13 ومن هجمة مرتدة على عكس التيار تصل الكرة في الناحية اليمنى للأهلي للاعب الداخلية جون كيليتشي، فتوغل وسدد ليتصدى محمد الشناوي للتسديدة وتتهيأ الكرة أمام فانوم ألفريد فوضع الكرة في المرمى.
تفوق الأهلي ظل قائمًا رغم تسجيل الداخلية هدف تقليص الفارق، وتعددت الهجمات سواء من العمق أو الأطراف بفضل تألق كريم فؤاد في الناحية اليمنى أمام أكرم توفيق مع تقدم محمد أشرف في الناحية اليسرى.

في الدقيقة 26 كاد كريم فؤاد يسجل الهدف الثالث من كرة عرضية حملت توقيع محمد أشرف قابلها كريم برأسه لكن حارس الداخلية رضا السيد وضع يده محولًا الكرة إلى ركلة ركنية قبل أن تعانق شباكه، ثم عاد القائم وحرمه من هز الشباك مجددًا في الدقيقة 29 بتسديدة بمهارة من على حدود منطقة الجزاء.
بمرور الوقت انحصر اللعب في وسط الملعب وإن تعددت هجمات الأهلي التى كانت كفيلة بتسجيل الهدف الثالث على الأقل، لولا عدم التوفيق الذي لازم كريم فؤاد ومحمد شريف في أكثر من فرصة محققة، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي 2/1

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2