«هتجوزك» لـ تامر حسنى تقترب من 1.5 مليون مشاهدة

«هتجوزك» لـ تامر حسنى تقترب من 1.5 مليون مشاهدةتامر حسنى

ثقافة وفنون5-11-2022 | 12:50

حققت أغنية الفنان تامر حسنى "هتجوزك" من فيلم (بحبك) مشاهدات وتفاعلا من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها خلال ساعات من طرحها أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

وواصل تامر حسنى اليوم الترويج لأغنيته عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعى، حيث أعاد نشر تعليقات الجمهورعلى الأغنية، معبرا عن سعادته بتصدر الأغنية الترند.

وأغنية "هتجوزك" من فيلم "بحبك" الذى طرحه تامر حسنى فى شهر يوليو الماضى، وهى من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد حمزة ومن توزيع أمين نبيل .

وكان تامر حسنى طرح فيديو كليب أغنية "هتجوزك" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أول أمس الخميس بناء على طلب الجمهور، حيث كتب قائلا "بناءً على طلبكم حبايب قلبى هنزلكم أغنية هتجوزك من فيلم بحبك".

ويعد فيلم "بحبك"، أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وتميم عبده وسمر محمد متولى وتأليف وإخراج تامر حسنى.

وكان تامر حسني قد عبر عن سعادته بردود الفعل التى يحققها الفيلم والتى هونت عليه تعب عامين من التحضيرات، مشيدا بكل فريق العمل الذى حرص كل واحد منهم على تقديم أفضل ما عنده والظهور بأحسن شكل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2