ألوان أحمر الشفاه الرائجة لهذا الخريف

ألوان أحمر الشفاه الرائجة لهذا الخريفألوان أحمر الشفاه الرائجة لهذا الخريف

منوعات11-11-2022 | 05:25

نشرت مجلة جلامور تقريراً عن ألوان أحمر الشفاة لموسم الخريف حيث تتبدل صيحات المكياج وألوانه مع تغيّر الفصول، وهذا ما نلاحظه في العروض العالمية المخصصة لكل فصل. لذا من الطبيعي أن تبرز اتجاهات ألوان جديدة في كل موسمٍ. وهذا ينطبق على فصل الخريف الذي يُقدم لنا هذا العام مجموعة من الألوان المميزة. نرصد لكِ اليوم أبرز ألوان أحمر الشفاه الرائجة لهذا الخريف، المناسبة لجميع درجات البشرة. فاختاري من بينها ما يناسبكِ!


إنّ لون خشب الورد الغامق هو المزيج المثالي بين البنفسجي والأحمر الكلاسيكي. يُعتبر اللون غنياً بلمسة نهائية مرطبة تبدو جميلة على جميع ألوان البشرة.


سيكون الروج البرجندي الداكن من أبرز ألوان أحمر الشفاه لخريف 2022. وما يميزه أيضا أنه يناسب معظم درجات البشرة. إنّه خياراً مثالياً لمحبات الجرأة ولفت الأنظار.

لون الباذنجان القوي ويعتبر هذا اللون مناسب لمن تحب إظهار جانبها المظلم والجريء جداً. إذ إنه لون قوي ومميز على الشفاه، لأنه يعطي لمسة جمالية قوطية.
تأكدي من اختياره بتركيبة ناعمة كالحرير وفخمة غير لامعة تتراكم على الشفاه في طبقة واحدة.

لن يكتمل الخريف من دون لون التوتي العميق أو الغامق المات. فهو عبارة عن لون جذاب وأنثوي يعطيكِ لمسة مميزة لطلّتكِ.

لن يعني هذا الخريف شيء من دون أحمر الشفاه بلون التوت و البرقوق فهذا اللون مثالي لمحبات الألوان الزاهية للانتقال من فصل الصيف إلى فصل الخريف بألوان أغمق وأعمق.


يعكس اللون البني على الشفاه بقوة حقبة التسعينيات. فهذا الظل من الروج أساسي جداً لمجموعة الخريف الخاصة بكِ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2