وزير الشباب يشارك في جلسة بجناح الإمارات للحديث عن جهود الوزارة على المستوى المحلي والدولي

وزير الشباب يشارك في جلسة بجناح الإمارات للحديث عن جهود الوزارة على المستوى المحلي والدوليجانب من مشاركة وزير الشباب

رياضة11-11-2022 | 22:16

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في جلسة عن إفريقيا للحديث عن جهود الوزارة علي المستوى المحلي والدولي، بحضور الدكتورة شما المزروعي، وزيرة الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات، داخل جناح دولة الإمارات بالمنطقة الزرقاء، ضمن فعاليات الدورة الـ 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ "cop27"، والذي تستمر فعالياته حتى 18 نوفمبر الجاري، بمدينة شرم الشيخ.

ورحب وزير الشباب والرياضة - طبقا لبيان وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم الجمعة - بوزيرة الشباب الإماراتية مشيدًا بجهودها في تنمية وتطوير قدرات الشباب الإماراتي، ومشيدًا بالعلاقات الثنائية التي تجمع جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وأكد صبحي أن الوزارة عملت على تنمية الوعي للشباب والنشء داخل منشآتها من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات، لتكوين جيل قادر علي المعرفة والقيادة في مجال المناخ، أحد المجالات المهمة والمصيرية للعالم أجمع.


ومن جانبها، وجه الدكتورة شما المزروعي، وزيرة الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات، الشكر ل وزير الشباب والرياضة والدولة المصرية على الاستضافة الطيبة والتنظيم المتميز لمؤتمر المناخCOP27، مشيرةً إلى أن مصر أول دولة مستضيفة لمؤتمر المناخ تخصص جناح خاص للشباب والأطفال.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2