فوز ليفربول على ساوثهامبتون 3ـ1...وبورنموث على إيفرتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

فوز ليفربول على ساوثهامبتون 3ـ1...وبورنموث على إيفرتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزيفوز ليفربول على ساوثهامبتون 3ـ1...وبورنموث على إيفرتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

رياضة12-11-2022 | 19:44

حقق ليفربول انتصارا ثمينا علي ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت علي ملعب آنفيلد في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل ثلاثية ليفربول كل من داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 21 و42 وروبرتو فيرمينو بالدقيقة السادسة، بينما أحرز تشي آدمز هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة التاسعة، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول وقدم أداء مميزا.

والفوز رفع رصيد ليفربول إلى 22 نقطة ليرتقي للمركز السادس مؤقتا، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق بورنموث فوزا كبيرا على إيفرتون بثلاثية نظيفة سجلها كل من ماركوس تافيرنييه في الدقيقة 18 وكيفر مور بالدقيقة 25 وجايدون أنتوني في الدقيقة 69 .

الفوز رفع رصيد بورنموث إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن وست هام صاحب المركز السادس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وحقق نوتينجهام فورست فوزا ثمينا علي كريستال بالاس بهدف نظيف سجله اللاعب مورجان جيبس وايت في الدقيقة 57، ورفع نوتينجهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2