صيحات شعر ستسيطر على ربيع ٢٠٢٣

صيحات شعر ستسيطر على ربيع ٢٠٢٣صيحات شعر ستسيطر على ربيع ٢٠٢٣

منوعات19-11-2022 | 03:09

نشرت مجلة فوج الفرنسيه تقريراً عن اتضاح أكثر فأكثر صيحات واتجاهات موضة الأزياء والصيحات الجمالية التي ستسيطر على المواسم القادمة. وهذا ينطبق على إتجاهات الشعر الرائجة التي تعرفنا عليها عن قرب في عروض الأزياء العالمية التي شهدناها مؤخراً. سنُشارككِ اليوم أهم إتجاهات وصيحات الشعر التي ستسيطر على ربيع 2023 لتحصلي على لوكات مواكبة لآخر صيحات الموضة في الربيع المقبل.

لا تترددي في اعتماد صيحة الشعر المبلل أو الـ wet hair. فرصدنا على سبيل المثال بيلا حديد تعتمد الصيحة في عرض فيكتوريا بيكهام.


لن يمر الربيع المقبل من دون التسريحات الممتعة والجريئة على شكل الضفائر.

كما هناك اتجاه إلى إضافة أكسسوارات الشعر أيضاً إلى الضفائر. فعلى سبيل المثال، في عرض أزياء شانيل سارت بعض العارضات وشعرهن مشدودًا إلى شكل ذيل حصان منخفض مُلصق بمشابك ذات كريستالية.

هناك توجه نحو التسريحات الأقل تكلف إن صح التعبير. فعوضاً عن الـ beach waves المصففة، توجهي نحو تسريحة ويفي طبيعية جداً وكأنكِ قمتِ بتصفيفها قبل ثلاثة أيام.

ستكون الغرة القصيرة من صيحات الشعر الرائجة في موسم ربيع 2023. فرأيناها في عروض أزياء الكثير من الدور العالمية في عروضها.

تعاونت Dolce & Gabbana مع Kim Kardashian في مجموعة تسمىCiaoKim. فشهدنا عارضات الأزياء يعتمدن أحد مظاهر شعرها المميزة وهو فرق النصف البسيط.


كما لا ننسى الرفعة المنخفضة مع الفرق النصفي. فشاهدنا هذا الموديل في عرض كارولينا هيريرا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2