"فيفا" يحتفي بمنتخب المغرب قبل مواجهة كرواتيا على طريقته الخاصة

"فيفا" يحتفي بمنتخب المغرب قبل مواجهة كرواتيا على طريقته الخاصةمنتخب المغرب

رياضة23-11-2022 | 11:11

احتفي الموقع الرسمي لـ"كأس العالم FIFA" بالمنتخب المغربي، الذي يواجه اليوم الأربعاء منتخب كرواتيا، في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، في كأس العالم قطر 2022.

كان احتفاء "كأس العالم FIFA" بالمنتخب المغربي بطريقته خاصة جدًا، عندما بث مقطع فيديو يضم جميع أهداف منتخب المغرب في كافة المباريات التي شارك فيها في كأس العالم، ووجه سؤالًا لجمهور الكرة قائلًا: "كم هدفًا سيُضيف في هذه النسخة يا ترى؟"
كما بادر جمهور الكرة بسؤال آخر: "المجموعة السادسة تبدو مشتعلة بمُنتخبات في قمة مستواها.. من يتأهل يا ترى؟"

وعلق كأس العالم فيفا على شعارات جمهور منتخب المغرب لتشجيع لاعبيه فقال: "نلعبوا عليها، ونجيبوها، والله ما تروحي" شعار يُردده مشجعو المغرب ويُظهر إلى أي مدى يثقون في نجومهم.. اليوم نقطة البداية أمام كرواتيا، فهل نرى بصمة مغربية جديدة في كأس العالم FIFA?"

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمواجهة منتخب كرواتيا في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، اليوم الأربعاء، في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، في كأس العالم قطر 2022.

ويمتلك المنتخب المغربي عقدة تاريخية مع مباراته الأولى في نسخ المونديال السابقة، ففي تاريخه لم يتمكن من الفوز في مباراته الأولى في المونديال بعد 5 مشاركات سابقة.
يذكر أن منتخب المغرب أو أسود الأطلسي شاركوا في كأس العالم 1970 وخسروا في البداية أمام ألمانيا بهدف مقابل لاشيء، وفي المشاركة الثانية تعادلوا أمام المنتخب البولندي سلبيا في مونديال 1986.

وفي المشاركة الثالثة خسر المنتخب المغربي في مباراته الأولى أمام منتخب بلجيكا بهدف مقابل لاشيء، والمشاركة الرابعة بدأت بمواجهة منتخب النرويج وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2