مدرب صربيا: احترم تاريخ الكاميرون.. والمونديال بدأ بالنسبة لنا بعد الخسارة من البرازيل

مدرب صربيا: احترم تاريخ الكاميرون.. والمونديال بدأ بالنسبة لنا بعد الخسارة من البرازيلدراجان ستويكوفتش المدير الفني لمنتخب صربيا

رياضة27-11-2022 | 21:50

قال دراجان ستويكوفتش المدير الفني لمنتخب صربيا، إن بطولة كأس العالم بدأت بالنسبة لنا من بعد الخسارة من المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى بمونديال "قطر 2022".

ويواجه منتخب صربيا نظير الكاميروني غدا /الاثنين/ على استاد "الجنوب"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

وأضاف ستويكوفتش - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "مواجهة الكاميرون هامة، واحترم تاريخه الكبير في إفريقيا وكأس العالم.. وأتمنى الفوز على المنتخب الكاميروني للاستمرار في المنافسة على التأهل للدور المقبل بالمونديال".
وأشار إلى أن حسابات المجموعة معقدة وليست سهلة على الإطلاق، موضحا أن الحظوظ متساوية بين منتخبات سويسرا و الكاميرون و صربيا لحجز البطاقة الثانية بعد البرازيل.
وتابع مدرب صربيا قائلا "فريقي يعاني من إصابات عديدة وأثرت على جاهزيته للمونديال"، لافتا إلى أن فيليب كوستيتش سيعود للتشكيلة الأساسية غدا أمام الكاميرون بعدما شارك في المران على مدار يومين متتاليين وأصبح جاهزا بنسبة كبيرة.
ويحتل منتخب صربيا المركز الرابع بدون أي رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن الكاميرون صاحبة المركز الثالث.. بينما يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني.

أضف تعليق

إعلان آراك 2