مدرب الكاميرون: لم نأتِ للمونديال لمجرد المشاركة.. والمستوى يتحسن تدريجيًا

مدرب الكاميرون: لم نأتِ للمونديال لمجرد المشاركة.. والمستوى يتحسن تدريجيًامدرب الكاميرون: لم نأتِ للمونديال لمجرد المشاركة.. والمستوى يتحسن تدريجيًا

رياضة28-11-2022 | 19:01

أشاد المدير الفني للمنتخب الكاميروني ريجوبيرت سونج، بأداء لاعبي منتخب بلاده وتصميمهم على تحويل تأخرهم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد إلى التعادل (3/3) أمام منتخب صربيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وقال سونج - في تصريحات عقب المباراة نقلتها مجلة "ليكيب" الفرنسية - "المهم هو التصميم، اعتقدنا أن الأمر قد انتهى، لكننا رأينا أن رد فعل اللاعبين كان جيدا".. مضيفا "مستوى منتخب الكاميرون في طور التقدم.. وفريقنا لا يزال صغيرًا، إنهم يريدون تقديم كل ما لديهم، وأحيانًا يخطئون لكنهم سيتأقلمون بمرور الوقت".

وبشأن المباراة الأخيرة يوم الجمعة المقبل أمام المنتخب البرازيلي، أوضح مدرب الكاميرون قائلا "لم نأتِ إلى المونديال لمجرد المشاركة.. لا يزال للكاميرون كلمتها، حتى مع معرفتنا أن البرازيل منتخب كبير".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد كل من الكاميرون و صربيا إلى نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع؛ إذ تتصدر البرازيل المجموعة برصيد ثلاث نقاط تليها سويسرا بنفس الرصيد وذلك قبيل مواجهتهما المرتقبة مساء اليوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة