وكيل تعليم قنا يشهد ختام فعاليات مبادرة " اتحضر للأخضر" لطلاب مدرسة قنا الابتدائية

وكيل تعليم قنا يشهد ختام فعاليات مبادرة " اتحضر للأخضر"  لطلاب مدرسة قنا الابتدائيةوكيل تعليم قنا يشهد ختام فعاليات مبادرة اتحضر للأخضر لطلاب مدرسة قنا الابتدائية

محافظات30-11-2022 | 17:55

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم ب قنا ، ختام فعاليات مبادرة اتحضر للأخضر لطلاب مدرسة قنا الابتدائية المشتركة ، والتي أقيمت بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بقاعة مجمع إعلام قنا .

أشاد وكيل الوزارة ، بمعروضات وأشغال الطلاب التي تعكس حجم تأثرهم وتفاعلهم مع تلك القضية التي أولت لها الدولة اهمية كبرى ، و اثنى أيضا على فريق الإشراف من المعلمين والمعلمات الذين اكتشفوا تلك المواهب ومنحوها الرعاية اللازمة .

وأكد السيد ، على خطة الوزارة في استكمال ما بدأته المدارس من تأصيل ثقافة الحفاظ على البيئة لتصبح أسلوب حياة داخل المدرسة وخارجها .

بينما تحدث يوسف رجب نائب مدير مجمع إعلام قنا ، عن أن قمة المناخ بشرم الشيخ ، قد أبهرت العالم أجمع وحققت نجاحات على مستوى جميع الأصعدة الاجتماعية ، والاقتصادية ، والعلمية .

شملت منصة الاحتفال فضيلة الشيخ تاج أبو الوفا مدير عام المنطقة الأزهرية ، و يوسف رجب نائب مدير مجمع إعلام قنا ، و رضا رسلان نقيب معلمي مركز قنا ، و هيام محسن مدير مدرسة قنا الابتدائية المشتركة ، و الدكتور فراج مسئول الموهوبين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2