مدرب الأرجنتين: مواجهة أستراليا غدا بدور الـ 16 بكأس العالم في غاية الصعوبة ولا يمكن الاستهانة بها

مدرب الأرجنتين: مواجهة أستراليا غدا بدور الـ 16 بكأس العالم في غاية الصعوبة ولا يمكن الاستهانة بهاليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني

رياضة2-12-2022 | 17:02

​أكد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن مواجهة منتخب أستراليا غداً، السبت في غاية الصعوبة ولا يمكن الاستهانة بها.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الأسترالي في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد على استاد "أحمد بن علي"، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 بمونديال "قطر 2022".
وقال سكالوني - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "أستراليا منتخب قوي وجيد من النواحي الفنية والبدنية، مباراة كرة القدم 11 لاعبا ضد 11 آخرين، لذلك يجب أن نلعب دون أن نرى أنفسنا مرشحين، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا".. مضيفا "لست متفاجئا من فوز أستراليا على الدنمارك، إنهم منتخب رائع ولديهم لاعبين مميزين، يجب أن نحترمهم ونلعب بدون أي غرور وثقة زائدة".
وتابع مدرب الأرجنتين قائلا "ستكون مباراة صعبة أمام أستراليا، ودي ماريا أتمنى أن يكون جاهزاً ويشارك غدا في المباراة المرتقبة".
وتأهل 14 منتخباً حتى الآن إلى دور الـ 16 بالمونديال وهي: (هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل).. فيما يتبقى مقعدين فقط يتنافس عليهما 6 منتخبات وهي: (غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية، سويسرا، صربيا، الكاميرون).

أضف تعليق