مدرب سويسرا: سنواجه البرتغال غدا من أجل الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس العالم

مدرب سويسرا: سنواجه البرتغال غدا من أجل الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس العالممدرب سويسرا: سنواجه البرتغال غدا من أجل الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس العالم

رياضة5-12-2022 | 17:28

أكد مراد ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا، أن منتخب بلاده سيسعى إلى تحقيق الانتصار غدا على البرتغال من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويلتقي المنتخب السويسري نظيره البرتغالي في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد الثلاثاء على استاد "لوسيل"، وذلك في ختام مباريات دور الـ 16 بمونديال قطر.

وقال ياكين - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "سنواجه منتخب البرتغال غدا كمجموعة واحدة، ولن يحرس لاعب بمفرده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".. مضيفا "نعلم أن رونالدو يحدث الفارق ويحب اللعب في المساحات، لذلك لن نترك له هذا الأمر".

وأشار مدرب سويسرا إلى أن هذه المباراة ستكون الأولى بين المنتخبين بكأس العالم رغم اللقاءات العديدة التي جرت بين المنتخبين والتي بلغت 25 مباراة على الصعيدين الرسمي والودي.

من جانبه، قال بيريل إيمبولو مهاجم منتخب سويسرا "أدرك أن المنتخب البرتغالي المرشح للفوز بالمباراة نظريا، لكننا نسعى لتحقيق الفوز، فنحن نملك الشباب والخبرة".

وكان منتخب سويسرا قد تأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد ست نقاط بالفوز على الكاميرون بهدف نظيف، وعلى صربيا (3-2)، والخسارة أمام البرزيل بهدف دون رد.. فيما صعد منتخب البرتغال للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بالفوز على منتخبي غانا وأوروجواى بنتيجة (3-2) و(0/2) على الترتيب، والخسارة أمام كوريا الجنوبية (1-2).

أضف تعليق