كأس العالم 2022.. طاهر أبو زيد: كيف نصل لإنجاز المغرب؟

كأس العالم 2022.. طاهر أبو زيد: كيف نصل لإنجاز المغرب؟طاهر أبو زيد

رياضة12-12-2022 | 05:16

قال الكابتن طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: "لو مصر كانت صعدت ل كأس العالم 2022 لم تكن تستطيع أن تحقق ما حققه منتخب المغرب".
أخبار كأس العالم 2022، وتابع خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "" المغرب ما عندهوش مليارات وما عندهوش لجان ولا رابطة أندية نصفهم ما لعبوش كرة قدم، ولكن عنده رؤية محترمة ونجوم بيحترفوا في أوروبا"".

ولفت: "لا يستطيع فريق عربي تحقيق الإنجاز الذي حققه منتخب المغرب بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم".

وأكد أن منتخب المغرب مرشح الآن لتحقيق كأس العالم 2022، وتوقعت أن يصلوا لأبعد نقطة في المونديال.

وتابع: "كسبنا المغرب في بطولة أمم أفريقيا نتيجة خلل فني من المدرب خليلوزيتش، ولكن كان واضحًا أنهم فريق متماسك ومتجانس وقوي، ومباراتنا معهم لم تعكس الفارق الفني.. هم يتفوقون علينا ومنتخب لا يهاب الكبير لأنه يدرك أنه كبير".

ولفت: "تصدير المغرب للاعبين جعله يملك منتخبا أوروبيا، وبحكم الواقع احنا بعيد عن المغرب والفارق الفني كبير، مصر علشان توصل للمغرب محتاجة سنوات كتير وقوانين وتشريعات جديدة ونهاية سطوة الأندية على اللاعبين وسجن النادي على اللاعب يجب أن ينتهي، واستيراد اللاعبين من القارة السمراء أصبح مبالغًا فيه والمشكلة أنهم أقل من اللاعبين المحليين وهنا نقضي على فرصة ناشئ ممكن يصعد للفريق الأول".

ولفت: "الاتحاد الكاميروني على رأسه أفضل لاعب في تاريخ الكاميرون صامويل إيتو، بينما في مصر على رأس اتحاد الكرة جمال علام، ما هو وزن جمال علام كرويًّا أو إداريًّا أو قياديًّا؟".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2