غلق وتشميع 7 استديوهات للتصوير غير مرخصة بـ «الجيزة»

غلق وتشميع 7 استديوهات للتصوير غير مرخصة بـ «الجيزة»غلق - أرشيفية

محافظات12-12-2022 | 16:56

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة على استديوهات ومواقع التصوير الفني الواقعة بنطاق شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس، للوقوف على مدى قانونية عملها ومزاولتها للنشاط وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.


وقد تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة أبو النمرس بالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية في غلق وتشميع ٧ استديوهات مخالفة وغير ملتزمة بإجراءات الحماية المدنية وذلك بطريق المريوطية، حيث شملت استديوهات "أمواج ١ وأمواج ٢ والمسلمي والعزبة والسمنودي وتيوبس وماب"، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بعد تلقي شكاوي المواطنين بشأنهم.

وأكد "محافظ الجيزة" على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدي بمنتهى الشدة في مواجهة تلك المخالفات ومنع التعديات بكافة صورها.

وشدد "أحمد راشد" على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أي مخالفات وإزالتها فورا، مؤكداً على مواصلة محافظة الجيزة حملاتها التنشيطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة كافة المنشأت واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات التى نفذتها المحافظة بالتعاون مع شرطة المرافق، على غلق وتشميع الاستديوهات المشار إليها مع مصادرة بعض محتويات الاستديوهات من معدات أجهزة وأخشاب ومحتويات قابلة للاشتعال وترابيزات ومولدات كهربائية.

وذلك بحضور محمد نور، السكرتير المساعد واللواء هشام عبد الصمد مدير شرطة المرافق، واللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس وهاني فؤاد نائب رئيس المركز وإدارة الرخص والاشغالات بالمركز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2