«كتف الصديق.. قلب ووطن» حسين الجسمي يحتفل بعقد قرآنه

«كتف الصديق.. قلب ووطن» حسين الجسمي يحتفل بعقد قرآنهحسين الجسمي

ثقافة وفنون14-12-2022 | 05:08

تصدر اسم الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي صورًا جديدة من عقد قرآنه، والذي احتفل به أول أمس الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، وعلق قائلاً، «كتف الصديق، قلب ووطن».

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أول أمس الإثنين، 12 ديسمبر بعقد قرآنه في حفل بسيط بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين.

وكتب حسين الجسمي، في أول تعليق له بعد عقد قرآنه، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة، «تويتر»، قائلاً «أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد».

تحدث الفنان حسين الجسمي ، عن فكرة الزواج والإشاعات التي تعرض لها بسبب تأخره عن الزواج في مقطع فيديو سابق بأحد اللقاءات التليفزيونية.

وقال الجسمي، «كل ما أسمع إشاعة مفرحة.. أفرح فا أنا بالنسبة لي إشاعة الزواج تفرحني لأني مش متزوج».

وتابع قائلاً «بالنسبة لموضوع الإشاعات ما تحزني وما تضايقني، إلا لو كانت إشاعة سيئة، والله يسمع من هذه الإشاعات، وإن شاء الله أتزوج».

وأردف الفنان الإماراتي قائلاً، «كل إنسان له خصوصياته وحياته وأفضل أتكلم عن فني وأعتقد أن هذا بإذن الله يكون كافي».

وكشفت عدد من المصادر، أن زوجة حسين الجسمي من خارج الوسط الفني، إماراتية الجنسية، وتدعي «شيخة عبد العزيز السلمان»، كريمة لعائلة عريقة بالإمارات وتبلغ من العمر 34 عاماً.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2