جومانا مراد تخوض دراما رمضان بـ «الصعيدي»

جومانا مراد تخوض دراما رمضان بـ «الصعيدي»جومانا مراد

ثقافة وفنون14-12-2022 | 14:36

تخوض الفنانة جومانا مراد، دراما رمضان القادم 2023، من خلال دور جديد ومختلف عن شخصيتها، وهو الدور الصعيدي، وذلك من خلال مشاركتها بمسلسل «عملة نادرة»، بطولة نيللي كريم.

وتدور جميع أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية، ويشارك نيللي كريم في البطولة: جمال سليمان وكمال ابورية و جومانا مراد وناهد السباعي إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وكان وأكد منتج العمل في تصريحات صحفية: "أن أن التجهيزات والاستعدادت لمسلسل، تجرى بشكل سريع، وأن الشركة وضعت خطة للبدء والانتهاء من تصوير العمل، مشيرًا إلى إنه من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل، موضحًا أن المخرج ماندو العدل انتهى من معاينة أماكن التصوير وتسلمنا أغلب حلقات المسلسل من الدكتور مدحت العدل".

وعلى الجانب الآخر تستعد جومانا مراد للإنتهاء من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «مهب الريح»، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 45 حلقة, وقصته مأخوذه من المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتم تصويره في أبو ظبي ومصر.


والمسلسل من بطولة هند صبري، وماجد المصري، وجومانا مراد، وإياد نصار، ونهي عابدين، وهدي المفتي، وباقة متنوعة من الفنانين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2