أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022

مصر16-12-2022 | 08:14

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة،اليوم الجمعة، الموافق 16 ديسمبر 2022.

بيروت .. يعقد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي لقاءً تشاوريًا مع جميع الوزراء لبحث خطة عمل الحكومة خلال الفترة المقبلة.

بني سويف .. يتم افتتاح 3 مساجد بتكلفة إجمالية 7 ملايين جنيه، تشمل مسجد البصرية "إحلال وتجديد" التابع لقرية دلاص بمركز ناصر، ومسجد الرحمن القبلي "إحلال وتجديد" بقرية هربشنت مركز ببا، ومسجد الرحمن الغربي "إحلال وتجديد " بقرية طما فيوم مركز إهناسيا.

الجيزة .. سيتم غلق كلي لمنزل كوبري أحمد عرابي في الاتجاه المؤدي إلى الطريق الدائري ونفق أحمد عرابي، لاستكمال أعمال هدم وإزالة الطبقة الأسفلتية للكوبري بالكامل بالاتجاه المشار إليه فقط لمدة 45 يوما، على أن تبدأ الأعمال من الساعة الواحدة صباح غد وحتى صباح يوم /الاثنين/ (30 يناير المقبل)، على مدار 24 ساعة.

القاهرة .. يقيم "مركز إبداع الطفل" بيت العيني خلف الجامع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، مجموعة من الأنشطة المختلفة، احتفالا باليوم العالمي للغة العربية.

القاهرة.. يلتقي فريق النادي الأهلي مع ضيفه فريق نادي فيوتشر، في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك على ملعب استاد الأهلي والسلام.

القاهرة .. يلتقي فريق البنك الأهلي مع ضيفه فريق نادي الزمالك، في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الإسماعيلية .. يتلقي فريق النادي الإسماعيلي مع ضيفه فريق نادي بيراميدز، في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب استاد الإسماعيلية.

الإسكندرية .. يلتقي فريق نادي حرس الحدود مع ضيفه فريق النادي المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب استاد الماكس.

القاهرة .. يلتقي منتخب مصر لسيدات الإسكواش مع نظيره الأمريكي في نهائي بطولة العالم للفرق المقامة بنادي مدينتي.

أضف تعليق