she hulk، إلغاء الموسم الثاني من المسلسل

she hulk، إلغاء الموسم الثاني من المسلسلshe hulk

ثقافة وفنون24-12-2022 | 11:54

كشفت تقارير صحفية أن استديوهات مارفل، قررت إلغاء الموسم الثاني من مسلسل She Hulk، بعد موسم واحد فقط من عرضه عبر شبكة ديزني بلس، وذلك بعد التقيمات المنخفضة التي حصل عليها المسلسل، وانخفاض نسبة مشاهدات حلقات الموسم الأول.

وأكدت التقارير أن مارفل، لن تلغي شخصية She Hulk، بالكامل وأنها ستستخدم الشخصية في أعمال أخرى كشخصية جانبية.

فيما أثار عرض الحلقة التاسعة والاخيرة من أحدث مسلسلات عالم مارفل She Hulk، انقسامات كبيرة بين الجمهور والنقاد، حيث جاء متوسط التقييم الذي حصل عليها المسلسل من موقع "Rotten Tomatoes": من 552 ناقد حصل على: 87%، بينما كان للمشاهدين رأي آخر فحصل على نسبة تقييم بلغت 35% من 15 ألف مشاهد.

وأكد محللين لموقع Fandomgo، أن الحلقة الأخيرة من مسلسل She Hulk قامت بتأكيد تطوير استديوهات مارڤل لفيلم World War Hulk، هو ما لم يفهمه البعض، وجعلهم يتنقدون المسلسل، ووصفوه بأنه جاء، أقل من توقعاتهم.

الحلقة الأولى
وطرحت استديوهات مارفل أولى حلقات مسلسلها الجديد She Hulk،حصريا عبر منصة ديزني بلس بتاريخ ١٨ أغسطس الماضي، ووصلت مدة الحلقة الأولى من مسلسل She Hulk لـ٣٥ دقيقة.

وحصل مسلسل مارفل القادم She Hulk AttorneyAtLaw على تقييمات أولية ممتازة على موقع التقييمات "Rotten Tomatoes".

وحصد مسلسل She Hulk على تقييم 95% بعد 77 مراجعة نقدية، ومن المقرر عرض المسلسل بتاريخ 18 أغسطس الجاري حصريًّا علي منصة ديزني بلس.

العرض الخاص
وأقيم العرض الخاص لمسلسل She Hulk، بحضور جميع أبطال العمل الفني، ومسئولي استديوهات مارفل، وتألقت بطلة العمل الممثلة "تاتيانا ماسلاني"، خلال السجادة الحمراء عبر ارتدائها فستان أسود من الجلد.

ومن جانبها كشفت جيسيكا جاو الكاتبة الرئيسية لمسلسل مارفل She Hulk، أن اتفاقيات سوكوفيا سيكون لها دورا قويا من خلال المرحلة الرابعة من أعمال مارفل.

وذكرت جيسكا جاو في تصريحات صحفية، أن البداية ستكون عبر مسلسل She Hulk، حيث سيُجيب المسلسل على العديد من الأسئلة التي طرحها عُشاق مارڤل حول هذه الاتفاقية.

وأكدت جيسكا جاو أنه من الممكن أن يرى عشاق مارڤل أخيرًا مدى قوة هذه المستندات ونوع القيود المفروضة على أبطال مارفل، كما أن المسلسل سيكشف عما إذا كان هناك شخصيات أخرى لا نعلم عنها وقعت على تلك الاتفاقيات أم لا.

اتفاقيات سوكوفيا، هي التي تحظر على الأبطال الخارقين الانخراط في أي معركة، قبل أن يُمنحوا الضوء الأخضر، من قبل لجنة تابعة للأمم المتحدة هذه الاتفاقية أدت لنشوء الحرب الأهلية في عالم مارڤل السينمائي من خلال فيلم Civil War، حيث كان هناك خلال بين الأبطال حول هذه الاتفاقيات.

مسلسل She Hulk
وعبرت مخرجة مسلسل مارفل الجديد She Hulk كات كويرو عن استيائها خلال تصريحات صحفية، من الانتقاد الذي تلقاه المظهر الجسدي لشخصية البطلة She Hulk.

وقالت كات كويرو: "أعتقد أن انتقاد المظهر الجسدي لـ شخصية She-Hulk بالمسلسل له علاقة بـ الإيمان بالمرأة وثقافتنا، كما أن الكثير من النقد يأتي من رغبتهم في انتقاد أي امرأة".

ومسلسل She-Hulk مكوّن من تسع حلقات، وينتمي المسلسل لفئة الكوميديا، ونرى فيه الممثلة جينيفر والترز، الملقبة بـ She Hulk، والتي تعمل محامية متخصصة في القضايا القانونية الخارقة، في عدة مواقف طريفة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2