رئيس هيئة قناة السويس يكرم 229 من قيادات الهيئة والعاملين البالغين سن التقاعد

رئيس هيئة قناة السويس يكرم 229 من قيادات الهيئة والعاملين البالغين سن التقاعدجانب من التكريم

مصر25-12-2022 | 20:21

كرم رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع، اليوم الأحد، 229 من قيادات الهيئة والعاملين بها ممن بلغوا سن التقاعد، وذلك خلال احتفالية شهدت حضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها وقيادات صندوق التأمين الخاص وأسر العاملين المحالين للتقاعد وذلك بالصالة المغطاة ل هيئة قناة السويس بالاسماعيلية.


وذكرت هيئة قناه السويس - في بيان صحفي- أن الاحتفالية شملت تكريم 229 من قيادات الهيئة والعاملين المحالين للتقاعد بالإدارات المختلفة في محافظات القناة الثلاثة.


ووجه الفريق أسامة ربيع - خلال كلمته - الشكر لرجال هيئة قناة السويس الذين بلغوا سن التقاعد بعد رحلة عطاء قدموا خلالها أروع الأمثلة في الإخلاص والتفاني في العمل طوال سنوات خدمتهم الطويلة في سبيل الارتقاء بمكانة القناة وترسيخ ريادتها لجميع الطرق البحرية عالميا حتى باتت مثالاً يحتذى به في النجاح وتحقيق الإنجازات غير المسبوقة.


وأكد رئيس الهيئة أن قناة السويس ستظل ماضية قدما في نهجها الراسخ بتقدير عطاء وإسهامات أبنائها المتميزين والمخلصين طوال مسيرتهم المهنية المشرفة والتي حرصوا خلالها على نقل الخبرات والمعرفة إلى الأجيال التالية وفي ضوء ذلك ستواصل الهيئة تقديم جميع خدماتها الاجتماعية والطبية لأبنائها المتقاعدين، حرصًا على توفير أفضل سبل المعيشة لهم ولذويهم.


وشدد الفريق أسامة ربيع على أن قناة السويس تضع ثروتها البشرية من العاملين على قمة أولوياتها، باعتبارهم أهم أصولها التي يتوجب تنميتها وتوفير المناخ المناسب وكافة السبل اللازمة للاستفادة منها، لاسيما وأنه يقع على عاتقهم مسئولية كبيرة في الحفاظ على الهيئة ومواصلة مسيرة النمو والبناء على الإنجازات المحققة، لكونها أحد الصروح الوطنية العملاقة التي حفرها الأجداد وسيحافظ عليها الابناء، وتعد ركنًا رئيسًا لا غنى عنه بمنظومة الاقتصاد المصري وأحد روافد النقد الأجنبي المهمة للخزانة العامة للدولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2